كشف الدولي البرازيلي ويليان لاعب تشلسي الانكليزي عن نصائح مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال ويليان لصحيفة ديلي إكسبريس البريطانية إنه يركز منذ بداية الموسم الحالي على تحسين وتطوير أدائه الهجومي وقدراته التهديفية موضحاً أن مدربه مورينيو هو من طالبه بضرورة القيام بذلك.
&
وأضاف الدولي البرازيلي أنه سعيد للغاية بسبب حالته البدنية والفنية معرباً عن أمنيته بإحراز العديد من الأهداف في المباريات المقبلة ومساعدة فريقه اللندني على تحقيق الانتصارات المتتالية والتتويج بالألقاب والبطولات.
&
وأشار اللاعب البرازيلي الذي فضل حمل ألوان تشلسي على حسابه جاره توتنهام قبل سنوات قليلة إلى أنه وقع مع البلوز من أجل التعلم والتطور أكثر وأكثر.
&
وأوضح ويليان أنه كان شخصاً خجولاً للغاية لكنه يستطيع التأكيد حالياً بأنه بات صديقاً لكافة زملائه اللاعبين في النادي اللندني بقيادة المدرب البرتغالي مورينيو.
&
ويعد ويليان أحد أعمدة تشكيلة جوزيه مورينيو الأساسية حيث يفضل الدفع به بجوار النجمين أوسكار وإيدين هازارد تحت رأس الحربة الصريح دييغو كوستا بينما يلعب سيسك فابريغاس ونيمانيا ماتيتش في محور الارتكاز.
&
ويفضل مورينيو لاعبه البرازيلي على الألماني أندريه شورليه والمصري محمد صلاح الذين لم يقنعا البرتغالي هذا الموسم وشن عليها هجوماً شرساً بعد أدائهما المتواضع في كأس الرابطة الانكليزية للمحترفين.
&