&حمّلت صحيفة &كاتالونية، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي، مسؤولية تفكير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الرحيل عن الفريق الذي اضحى جزءاً من حياته بحمم انه يعيش فيه منذ 14 سنة كاملة، ومند أن كان طفلاً لا يتجاوز عمره 13عاماً.

وقد أبرزت صحيفة"سبورت"، اليوم الأربعاء ، أحد الأسباب التي تجعل ميسي لا يشعر بالارتياح في برشلونة، ففي 24 سبتمبر الماضي واجه الفريق الكتالوني نادي مالاغا على ملعب "لا روزاليدا" برسم الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".وانتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0 ) ولم يسدد ميسي طوال المباراة على مرمى الحارس كاميني.
&
وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنّه في تلك المباراة، ترك لويس إنريكي، مرة أخرى، على مقاعد البدلاء أفضل شريك لميسي وهو تشافي هيرنانديز، فقد اعتمد مدرب برشلونة على خط وسط مكون من سيرجيو بوسكيتس وانييستا وراكيتيتش ، كما أنّ المباراة لم تكن جيدة من الناحية الفنية وشهدت صراعات ثنائية في خط الوسط ما جعل الفريق الكتالوني يعانى في تمرير الكرة.
&
وبحسب نفس الصحيفة المطلعة بشؤون نادي برشلونة ، فإنّ ميسي أنهى تلك المباراة محبطاً ، إذ لأول مرة في مسيرته لم يتمكن حتى من إيجاد مساحة من أجل التسديد على المرمى، ليقرر إجراء محادثة مع مدربه أعرب من خلالها استيائه لعدم وجود تشافي إلى جانبه، والذي يعتبره اللاعب الذي يتفاهم معه بشكل جيد في الميدان.
&
وقد أخذ لويس إنريكي في عين الاعتبار ما قاله ميسي ولكنه لم يعده بشيء، فاعتمد فعلاً على تشافي في أربع مباريات لمسابقة "الليغا " التي تلت لقاء مالاغا &فظهر من جديد تفاهم كبير بين اللاعبين، وحتى أن ميسي سجل أربعة أهداف بوجود تشافي.
&
الجدير بالذكر أنّ ميسي قد ألمح لإمكانية رحيله في المستقبل عن فريقه برشلونة. &وقال، في المقابلة التي نشرتها صحفية" أوليه "الأرجنتينية، أمس الثلاثاء: "الأمور قد تتغير كثيراً في كرة القدم."
&
وأجاب على سؤال حول ما إذا كان يخطط للبقاء في برشلونة لآخر مسيرته الاحترافية بقوله " سنرى ما الذي سيحدث..الأمور قد تتغير كثيراً في كرة القدم. قلت دائماً أنني أرغب في البقاء (في برشلونة) للأبد. في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغب به."
&