&تتنافس ثلاثة أندية انكليزية على الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني البارز ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في حال قرر الأخير الرحيل عن ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن الدولي الأرجنتيني يمتلك في عقده مع برشلونة شرطاً جزائياً بقيمة 250 مليون يورو أي ما يُعادل ربع مليار يورو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ثلاثة إنكليزية من كبار البريميرليغ أبدت استعدادها لدفع قيمة الشرط الجزائي للنجم الأرجنتيني في عقده مع البلوغرانا الذي تبلغ قيمته 200 مليون جنيه استرليني.
&
وعددت الصحيفة البريطانية تلك الأندية الانكليزية الراغبة في الظفر بخدمات البرغوث الأرجنتيني وهي مانشستر يونايتد وجاره السيتي بجانب أرسنال اللندني.
&
وأشارت إلى أن هناك أندية أوروبية أخرى قادرة على دفع القيمة الجزائية في عقد ميسي وضمه إلى صفوفها مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي وتشلسي الانكليزي.
&
وكان ميسي قد ألمح إلى إمكانية رحيله في المستقبل عن فريقه الحالي برشلونة الإسباني الذي ترعرع فيه مشيراً أنّ الأمر ليس مرتبطاً به فقط.&
&
وقال ميسي لصحيفة أوليه الأرجنتينية موضحاً: "الأمور قد تتغير كثيراً في كرة القدم. قلت دائماً أنني أرغب في البقاء للأبد. في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغب به." &
&
وعندما طرح عليه سؤال عما إذا كان الرحيل سيكون اختياره أو أن شخصاً آخر ربما يدفعه لهذا القرار، أجاب: "قلتها مراراً وتكراراً، إذا كان الخيار لي فإنني سأبقى للأبد .. لكن كما قلت، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغب به."
&