& أكدت شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية الاسبانية، الخميس، أنّ نادي برشلونة ينوي بيع ليونيل ميسي في عام 2016، كما أشارت إلى أن اللاعب الأرجنتيني يشعر بالإحباط بسبب "علاقته المتوترة مع إدارة النادي".

وقالت الإذاعة الاسبانية نقلاً عن بعض المصادر داخل مجلس إدارة النادي الكاتلوني: "ليو يشعر بإحباط كبير مع برشلونة بسبب مجلس إداراته .. اللاعب يتعرض لعملية تشويه مستمرة .. ليس ميسي هو من يريد الرحيل عن الفريق ولكن الإدارة هي من تريد بيعه".
&
وأشارت "كادينا كوبي" إلى أنّ ميسي ينظر إلى العلاقة الوطيدة بين &غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو و نادي ريال مدريد بعين "الحسد".
&
وأفادت الشبكة الإذاعية الاسبانية أنّ نادي برشلونة يسعى إلى الوقوف على قدميه من جديد خلال هذا الموسم والموسم القادم أيضاً استعدادا للانتخابات الرئاسية المزمع إجرائها في 2016، كما ينوي بيع ميسي بعد ذلك التاريخ للمشترى الذي يقدم عرضاً مالياً أفضل.
&
وأوضحت ذات الإذاعة الإسبانية أنّ ميسي بدأ يلحظ أن النادي الكتالوني أصبح يستخدم الصحافة الموالية له للهجوم عليه وتجريده من نجوميته ومميزاته لصالح النجم البرازيلي الوافد حديثا نيمار دا سيلفا، الذي تصفه وسائل الإعلام بأنه نجم برشلونة المنتظر في المستقبل.
&
وكان ميسي، البالغ من العمر 27 سنة، &قد انضم إلى أكاديمية برشلونة "لاماسيا"، وهو في سن 13 عاماً، &وتألق بشكل لافت مع الفريق الأول طيلة مشواره الاحترافي ما سمح له بنيل جائزة &"الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في اربه سنوات متتالية( 2009 و 2010 و 2011 و 2012) لكنه لم يظهر بأفضل مستوياته على مدار 18 شهراً الماضية، كما واجه مشاكل مع سلطات الضرائب الإسبانية