&أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رغبته في تمديد عقده مع النادي الملكي، والذي سينتهي في يونيو 2016.

وقال أنشيلوتي في حوار مع الاذاعة الإسبانية، اليوم الخميس: "عقدي يسري حتى 2016، لا أعرف ما إذا كنت سأمدده قريباً أم لا، ولكن أود فعل هذا الأمر، حتى الآن لم يصلني أي شيء رسمي."
&
وكشف أنشيلوتي أنّ عمله يسير في ريال مدريد بشكل أفضل من عديد الأندية التي أشرف على تدريبها في السابق، وخاصة في طريقة تعامله من لاعبي الفريق على الرغم من صفة "النجومية " التي يتصفون بها.
&
وقال المدرب الإيطالي،رداً على سؤال بخصوص طريقة إدارته للفريق وعلاقته مع اللاعبين، أوضح أنه صادف في الريال "مشاكل أقل" من فرق أخرى دربها."
&
وأبدى أنشيلوتي تواضعاً كبيراً عندما رفض تضخيم م دوره في فريق الريال معتبراً أن "اللاعبين هم من يساعدون على تسيير الأمور بسهولة بشخصيتهم."
&
ومن جهة أخرى، دافع أنشيلوتي عن فلسفته في اللعب حيث قال: "لا أهتم بالاستحواذ على الكرة لأجل الاستحواذ، أرغب في أن يكون استحواذاً فعالاً لإيجاد أسرع حل ممكن."
&
وأشار مدرب ريال مدريد أنّ فريقه يلعب حالياً بصورة جيدة، مؤكداً أنه لا يتخوف من التأكيد على هذا الأمر.
&
وبخصوص أقوى منافسيه على لقب &الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" في هذا الموسم، يرى أنشيلوتي &أنّ قوة أتلتيكو مدريد تكمن في"الحماس والكفاح،" مشيداً بالدور الذي يلعبه مدرب هذا الفريق،الأرجنتيني &دييغو سيميوني في الحفاظ على هذه الصفات.
&
وتوقع أنشيلوتي من ناحية أخرى أن يصارع نادي برشلونة "حتى نهاية الليغا،" حيث يرى أن الفريق الكتالوني يحاول تعديل أسلوبه وفلسفيته باللعب بطريقة رأسية.
&
يُشار أنّ نادي ريال مدريد يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعد إجراء 11 جولة، بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر برشلونة، وثلاث نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة، فريق فالنسيا، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 23 نقطة، مناصفة مع نادي إشبيلية .
&