&يخطط نادي مانشستر يونايتد الانكليزي بقوة لبيع نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة على الرغم من التعاقد معه في الميركاتو الأخير.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية فرنسية أن إدارة مانشستر يونايتد تعتزم الاستغناء عن خدمات الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الفترة الصيفية من الانتقالات رغم الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الماضي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن اليونايتد يرغب في بيع نجمه الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان أحد أبرز الأندية الراغبة في ضم دي ماريا من ريال مدريد الإسباني.
&
وأشارت إلى أن مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال يسعى بقوة لبيع دي ماريا والموافقة على رحيله عن ملعب أولد ترافورد من أجل حمل قميص الباريسيين مقابل التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل ومن الطراز العالمي في الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية أن المدرب المخضرم يفكر بالتوقيع مع الويلزي غاريث بيل أو زميله البرتغالي في ريال مدريد كريستيانو رونالدو لتعويض دي ماريا ومن أجل تدعيم الجبهة الهجومية للشياطين الحمر في الموسم القادم.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق من الشهر الحالي بأن النجم الأرجنتيني يشعر بندم شديد بسبب عدم انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان وتفضيل اللعب لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي.
&