&سجل ريال مدريد هذا الموسم أرقام تهديفية إيجابية تزامنت مع احتلاله صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 11 جولة من الموسم الرياضي 2014-2015 .

نجح لاعبو النادي الملكي في التسجيل بجميع المباريات &الـ 11 التي خاضها الفريق ، و هي المرة الأولى التي يحقق فيها هذا الإنجاز منذ موسم 1999-2000 &بحسب تقرير اعده موقع النادي الرسمي على الإنتر نت ، رغم انه منذ ذلك الموسم نال لقب الدوري خمس مرات و مع ذلك فشل في تحقيق هذا الرقم القياسي مما يؤكد عزمه و منذ البداية على رفع إيقاع المنافسة من أجل حسم اللقب في اقرب وقت ممكن.
&
و تفوق ريال مدريد على كل من اتلتيكو مدريد حامل اللقب و سيلتا فيغو الفريقان اللذان سجل في عشر مباريات بينما لم يسجل غريمه برشلونة سوى في تسع مباريات .
&
و لغاية المباراة ضد رايو فاليكانو في الأسبوع الـ 11 بلغ الرصيد التهديفي للأبيض الملكي 42 هدف اي بمعدل تهديفي وصل إلى 8،3 هدف في المباراة الواحدة ، تحققت بفضل الانتصارات الكاسحة التي سجلها اشبال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي و على رأسهم الهداف صاحب الحذاء الذهبي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نجح في توقيع 18 هدفاً احتل بها ريادة هدافي الدوري .
&
و من اصل 42 هدفا تم تسجيل 12 هدفاً بالضربات الرأسية أما البقية فسجلت بالأقدام ، في وقت لم تتلقى شباكه سوى تسعة أهداف هذا الموسم ، وهو ما يؤكد ان انشيلوتي نجح في تحصين خطوطه الخلفية ، و نجح معه الميرنيغي في التسجيل حتى في المبارتين &ضد الروخي بلانكوس و ضد ريال سوسييداد اللتان خسرهما.
&
ودشن الريال الموسم بفوز على قرطبة بثنائية نظيفة ، وفي الجولة الثانية خسر من ريال سوسيداد بأربعة أهداف لهدفين ، وفي الجولة الثالثة خسر مجدداً امام البطل أتليتكو مدريد بهدفين لهدف ، إلا أنه &استعاد طعم الفوز في الأسبوع الرابع بانتصاره الكاسح على ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الأخير بثمانية اهداف لهدفين ، ثم سجل بعدها سبعة انتصارات متتالية ضد ألتشي بخمسة أهداف لهدف ، ثم ضد فياريال بثنائية نظيفة ، ثم ضد اتلتيكو بيلباو بخماسية نظيفة ، ثم ضد ليفانتي بنفس الحصة ثم فاز على غريمه برشلونة في الكلاسيكو بثلاثة أهداف لهدف ، ثم على حساب غرناطة برباعية نظيفة و أخيراً ضد رايو فاليكانو بخمسة أهداف لهدف .