&أفاد تقرير اخباري اسباني بوجود قلق كبير لدى إدارة نادي برشلونة بسبب القيمة المالية الضخمة التي سيتم دفعها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى انتهاء عقده في عام 2018، حيث سيصل المبلغ إلى 192 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "أس" &الإسبانية، الجمعة،أنّ راتب ميسي السنوي لا يصل إلى 20 مليون يورو صافية بل 24 مليون يورو،كما توجد منح أخرى يتقاضاها النجم الأرجنتيني من نادي برشلونة.
&
&وأوضحت ذات الصحيفة المدريدية أنّه و بعد أشهر من توقيع العقد الجديد لميسي ،هناك بعض من أعضاء مجلس إدارة برشلونة يرون أنّ هذا المبلغ ضخم ، ولكنهم في نفس الوقت يشعرون بالثقة في التعامل مع راتب النجم الأرجنتيني (192 مليون يورو حتى 2018).
&
ومن جهة أخرى فإن العقد الجديد لميسي يعتبر استثنائيا، فوفقاً لمصادر نفس الصحيفة فإذا كان المهاجم الدولي الأرجنتيني سيحصل على مكافأة لتسجيله عدد معين من الأهداف أو تحقيق ألقاب في الموسم الجاري الموسم، فإنّ مبالغ هذه المكافآت ستكون ثابتة في الموسم المقبل.
&
وفي سياق ذي صلة أجرت صحيفة " أس" استفتاء لزوار موقعها الإلكتروني بشأن تصريحات ليونيل ميسي الأخيرة عن مستقبله مع &نادي برشلونة والتي المح من خلالها لإمكانية مغادرته للفريق الكاتالوني. وشارك في الاستفتاء 12 ألف زائر للموقع الإلكتروني للصحيفة الإسبانية.
&
ويعتقد 60.78 % من زوار الموقع أنّ تصريحات ميسي أراد أن يعلن من خلالها رحيله عن برشلونة في حين أن 39.22 % يعتقدون أنها لا تشير إلى نية اللاعب للرحيل.
&
وكان ميسي، البالغ من العمر 27 سنة، &قد انضم إلى أكاديمية برشلونة "لاماسيا"، وهو في سن 13 عاماً، &وتألق بشكل لافت مع الفريق الأول طيلة مشواره الاحترافي ما سمح له بنيل جائزة &"الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في اربه سنوات متتالية( 2009 و 2010 و 2011 و 2012) لكنه لم يظهر بأفضل مستوياته على مدار 18 شهراً الماضية.
&