&ازدادت التأويلات والتكهنات المرافقة لتلميح نجم الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي في امكانية الرحيل عن فريقه الحالي برشلونة الإسباني.&

وتأتي أبرز هذه التكهنات هو احتمال انضمام "البرغوت" إلى الغريم التقليدي للفريق الكاتالوني، نادي ريال مدريد، في ظل اعجاب الرئيس فلورنتينو بيريز بالمهاجم الأرجنتيني و فتح &المدرب كارلو أنشيلوتي الباب أمام ضمه لتشكيلة النادي الملكي.
&
&وقد كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، الجمعة، أنّ رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز لا يزال معجباً بنجم برشلونة ليونيل ميسي، وقد سعى للتعاقد معه في العام الماضي.
&
وذكرت الصحيفة &الكاتالونية أنّ أحد الوسطاء في عالم كرة القدم، خوليو سين، عرض على رئيس النادي الملكي التوقيع مع النجم الأرجنتيني، ووافق بيريز على دفع 250 ملين يورو كقيمة فسخ عقد ميسي بالإضافة لراتب سنوي يقدر بحوالي 25 مليون يورو.
&
ويُضاف إلى ذلك مكافأة للنجم الأرجنتيني والتي كانت ستتكفل بها شركة "أديداس" للألبسة الرياضية والتي ترعى أقمصة ريال مدريد بالإضافة أنها أحد رعاة ميسي.
&
ووفقاً لمصادر "موندو ديبورتيفو" فإنّ ميسي سيستمر في برشلونة حتى صيف 2016 وهو موعد انتهاء ولاية الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو. وأنّ ما يجعل استمرار النجم الأرجنتيني ضمن فريق "البرسا" محل شك هو أنّ ميسي سيحصل ابتداء من عام 2016 على راتب أكبر من الذي يتقاضاه في الوقت الحالي.
&
وفي تصريح لنفس الصحيفة قبل سنوات، أعرب ميسي عن تخوفه ليعيش نفس ما عاشه البرازيلي رونالدينيو بعد أن تلقى صافرات إستهجان في موسمه الأخير، وقال: " لن يحدث لي ما حدث لرونالدينيو، قبل ذلك سأغادر النادي".
&
ويظهر أنّ النجم الأرجنتيني لديه تخوفاً كبيراً من انتقادات جماهيره مقارنة بمسائل مادية، وعلى الرغم من أن عقده سينتهي مع برشلونة حتى صيف 2018 إلا أنّ تصريحاته الأخيرة أثارت شكوك ومخاوف في الأوساط الكتالونية.&
&
و من جهته، زاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، من درجة التأويلات عندما أدلى بتصريح مثير خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم الجمعة، قبل مباراة إيبار المقررة ، السبت، برسم الجولة ال12 للدوري الإسباني لكرة القدم.
&
وقال:" ميسي سيتأقلم بشكل رائع مع الريال، لأنّ الفرق التي تمتلك نجوم، لديها دائماً المساحة الكافية للاعب من طراز ميسي".
&
&وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً:" بالتأكيد سأرحب بصفقة ميسي، ولن أمانع في وجوده في حالة قرر مغادرة نادي برشلونة".
&
&ويعتقد أنّ التعاقد مع ميسي ستكون "قنبلة إعلامية" بعد أن تم توقيع &نادي ريال مدريد على عقد شراكة مع الشركة الإماراتية "إيبيك" والتي من شأنها أن توفر قوة مالية أكبر للنادي الملكي.
&