رد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني على تصريحات لاعب الفريق الملكي السابق، الإسباني تشابي ألونسو والتي أغدق من خلالها على زميله في بايرن ميونخ، الحارس الألماني مانويل نوير معتبرا إياه اللاعب الأوفر حظا لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن تشابي ألونسو نجم الفريق البافاري، يعد من القلائل الذين لا يرون أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لا يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، مضيفا أن يتفهم تصريحات اللاعب الإسباني بشأن الحارس نوير كونه لاعبا لفريق بايرن ميونخ.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي ردا على أسئلة الصحفيين حول تصرياحت ألونسو: "قرأت ما قاله ألونسو وهذا رأيه و لا اريد ان أخوض في هذا الامر والدخول ف نقاشات من هذا النوع، لكني أعتقد أنه من القلائل الذين يعتقدون بان رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية".

وحول تصريحات ألونسو التي أكد فيها أن نوير أفضل حارس مرمى لعب بجواره، قال أنشيلوتي: "أنا أتفهم تصريحاته هذه لأن نوير يعد زميلا له في الفريق حاليا، وما قاله أمر طبيعي، لا أريد أن أقارن بين نوير وكاسياس، لكنني أؤكد أنني سعيد بامتلاك إيكر ويمكنني القول بأن غوارديولا سعيد بنوير كذلك".

من جانب آخر تطرق أنشيلوتي للحديث عن الإصابة القوية التي تعرض لها النجم الكرواتي لوكا مودريتش، وقال: "إنها اصابة كبيرة ولا نعرف متى سوف يعود على الملاعب، يجب علينا ان الانتظار لبضعة أيام، انه لاعب مهم ولكن علينا ان ننظر إلى الامام لان اللاعبين في الفريق يتنافسون للغاية و نحن قادرون على اصلاح الخطوط مع لاعبين اخرين".

وحول هوية اللاعب الذي قد يعوض غياب مودريتش، قالأ: "لم أقرر بعد، أعتقد أن الخيار التقليدي هو خضيرة ووضع إيسكو، خضيرة لعب مبارتين بعد الاصابة وسوف نرى ما اذا كان قد استعادة ليقاته البدنية، وإذا كان الأمر كذلك سيكون &هو البديل وإن لم يكن سأضع ايسكو".

وختم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن مواجهة إيبار في الليغا، وقال: "أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة وعدوانية،وعلينا ان نكون عدوانيين مثلهم في ملعبهم الصغير".