&مازالت أزمة التصريحات التي أدلى بها الشيخ أحمد الفهد، رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي، في حق الاتحاد السعودي، ورئيسه أحمد عيد، تلقي بظلالها على خليجي 22، والمقام حالياً في الرياض.

إيلاف :&ففي الوقت الذى يغلي فيه الشارع الرياضي السعودي، إزاء تلك التصريحات التي وصفها الكثيرون بأنها تدخل في الشأن الكروي الداخلي للمملكة، ومحاولة من الشيخ أحمد الفهد للتغطية على اخفاق منتخب بلاده في كأس الخليج، وخروجه بفضيحة كروية كبيرة، بالخسارة أمام عُمان بخماسية نظيفة، خرج الأمير طلال بن بدر رئيس اللجان العربية الأولمبية، بتأكيدات على قوة العلاقة التي تجمع السعوديين بالشيخ أحمد الفهد، وشقيقه طلال الفهد.
&
وقال في تصريحات إعلامية: "ما يربط السعوديين بالشيخ أحمد الفهد، أقوى من أي تصريح، وأنا على ثقة من "الفهد" لم يقصد من وراء تصريحه الإساءة الى أحد في الاتحاد السعودي".
&
وتابع: "أولاد الفهد في القلب، ونحن في السعودية، نبقى ضيوفاً عندهم، فهم أصحاب دار، ولا يجب أن نعطي الموضوع أكبر من حقه، ما حدث سحابة صيف، ونحن في انتظار قدوم الشيخ أحمد الفهد، إلى السعودية لحضور نهائي البطولة".
&
ودعا الامير طلال بن بدر، الاتحاد السعودي، إلى ضرورة التحرك من أجل ازالة أي سوء فهم حدث مع أحمد الفهد حرصًا على العلاقة الكروية التي تجمع بين السعودية والكويت.
&
وقال : "أثق في أن المسؤولين في الاتحاد السعودي، يعلمون ما ينبغي عليهم القيام به حرصاً على العلاقات مع أحمد الفهد، وقريباً قد نسمع أخباراً إيجابية في هذا الشأن".
&
وحث الامير طلال بن بدر الجماهير السعودية إلى ضرورة التواجد بكثافة في إستاد الملك فهد لدعم الاخضر في مواجهته المرتقبة مساء اليوم الأحد في نصف نهائي خليجي 22.
&
وقال: "يجب أن نكون متحدين أمام الإمارات، ونعلو من مصلحة المنتخب الوطني، وعلى الجماهير دور مهم وبارز في تلك المواجهة، وأنا أثق أنهم سيتواجدون بأعداد كبيرة في المدرجات، وأتمنى أن تكون الكأس في النهاية آسيوية".
&
تطبيق اللائحة
&
من جانبه، أكد مدير خليجي 22، السعودي أحمد الخميس، أن تصريحات الشيخ أحمد الفهد، تحمل شقين أحدهما شخصي والآخر عملي ، حيث أوضح قائلاً : "لن أخوض في الشق الشخصي، وسأتناول قضية سحب البطاقة التعريفية من المنسق الإعلامي طلال المحطب، تنفيذًا لنص اللائحة".
&
مضيفاً: "بعد دراسة اللجنة الفنية للتصريحات التي أدلى بها طلال المحطب ضد رئيس الاتحاد الإماراتي يوسف السركال، تأكدنا من أن المنسق قد تجاوز اللائحة المنظمة للبطولة، فتم تطبيق الفقرة رقم 16 من المادة العاشرة، بسحب البطاقة التعريفية".
&
وأشار: "هذه المسألة تنظيمية في المقام الأول، ولوائح تحكم المسابقة، وليست لها علاقة بأشخاص، وبالتالي فإن محاولة الزج بالاتحاد السعودي في هذا الموضوع أمر به خلط للأوراق على غير الحقيقة التي أوردها الفهد".