&يأمل لاعب هولندي شاب باللعب ضمن صفوف ناديي برشلونة الإسباني وتشلسي الانكليزي موضحاً أن الانتقال إلى أحد هذين الفريقين يعد حلماً شخصياً منذ الطفولة.

وقال نجم بي أس في إيندهوفن الهولندي جوشوا بيرنيت في تصريحات صحفية إنه يحلم بتقمص ألوان تشلسي وبرشلونة دائماً مشيراً إلى أن ذلك الحلم يراوده منذ فترة الطفولة حتى الآن.
&
وأضاف أنه حالياً في وضعية جيدة جداً تسمح له بتحقيق حلمه الشخصي مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة أن تكافح من أجلك تحقيق حلمك وتحويله إلى حقيقة.
&
ويعد بيرنت أحد أبرز اللاعبين في الدوري الهولندي ويعتبر من أفضل من يشغلون مركز الظهير الأيمن بسبب قدراته الفنية والبدنية العالية التي تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.
&
ويلعب بيرنت ضمن صفوف إيندهوفن منذ عام 2012 وقد يصبح حلمه حقيقة خاصة أن البرازيلي دانييل ألفيس قريب للغاية من مغادرة ملعب كامب نو بسبب انتهاء عقده وعدم رغبة الإدارة في تجديد تعاقده.
&
وتعاقد برشلونة مع البرازيلي دوغلاس بيريرا في الصيف الماضي لكنه لا يبدو ذلك اللاعب القادر على تعويض مواطنه ألفيس في مركز الظهير الأيمن لذا قد يحقق النادي الكتالوني حلم بيرنيت ويضمه إلى صفوفه في المستقبل.
&