&فشل النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني في تسجيل أول أهدافه بقميص البلوغرانا منذ بداية الموسم الحالي لكنه تكفل بالقيام بدور جديد هو صناعة اللعب لزملائه اللاعبين.

ومرر النجم الأوروغوياني أربع كرات ساحرة لزملائه في برشلونة من أصل آخر سبعة أهداف أحرزها الفريق الكتالوني ما يشير إلى تحول المهاجم القناص إلى دور صانع الألعاب بإتقان.
&
وكان سواريز قد أسدى كرة ذهبية لزميله الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي أحرز هدفاً رأسياُ في شباك فريقه الأندلسي السابق قبل رحيله عن صفوفه في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 18 مليون يورو وإعارة لاعب برشلونة ب دينيس سواريز لعامين.
&
وانضم سواريز إلى صفوف فريق ملعب كامب نو في الانتقالات الأخيرة قادماً من ليفربول الانكليزي مقابل 81 مليون يورو بعد قيام اللاعب بعض مدافع إيطاليا جورجيو كيليني في مونديال البرازيل.
&
وأوقف الفيفا النجم الأوروغوياني لمدة 4 أشهر بسبب واقعة العض وحرمه من خوض 9 مباريات مع منتخب بلاده حيث انتهت المدة الأولى وبات متاحاً للمشاركة مع برشلونة منذ الـ25 من شهر أكتوبر الماضي أي قبل نحو شهر من الآن فقط.
&
في المقابل، رفض الدولي الكرواتي راكيتيتش الاحتفال بهدفه في شباك الأندلسيين احتراماً لناديه السابق الذي أحرز معه في الموسم الماضي بطولة الدوري الأوروبي على حساب بنفكيا البرتغالي بركلات الترجيح.
&