&بالموازاة مع تصفيقهم وتحيتهم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني بعد تحطيمه لرقم تيلمو زارا ، أطلق مشجعو نادي برشلونة صافرات الاستهجان لرئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا. وهو الأمر الذي اعتبره الرئيس ب"العادي" و"الديمقراطي".

وكان ميسي وزملاؤه &قد مكثوا في ملعب "نو كامب" عقب انتهاء مباراة فريقهم برشلونة &التي فازوا بها على إشبيلية (5-1) احتفالاً بتحطيم النجم الأرجنتيني لرقم الأسطورة "زارا" عندما سجل ثلاثية رفع بها رصيده إلى 253 هدف.
&
وبعدما صفقت جماهير "البرسا" لميسي ، أطلقت صافرات الاستهجان عند ظهور بارتوميو و زوبيزاريتا على شاشات الملعب.
&
و قد علق بارتوميو على هذه الواقعة في تصريحات لقناة "تي في 3" الكاتالونية: " إنّ رد الجمهور أمر طبيعي لأنّ البرسا نادي ديمقراطي".
&
وأضاف رئيس نادي برشلونة قائلاً "الناس تعبر عن رأيها كما تشاء. انني اتفق على أنّ هناك عدداً من المشجعين غير راضين عن بعض الأمور مثل تلك المتعلقة بعقوبة الفيفا والدعاوي المختلفة. وهذا أمر طبيعي أن يحدث. ونحن إدارة محترمة للغاية. إذا كان هناك مشجعون غير راضين فهذا أمر طبيعي جدا".
&
الجدير بالذكر أنّ جوزيب ماريا بارتوميو قد تسلم رئاسة نادي برشلونة في يناير الماضي، خلفاً لساندور روسيل المستقيل من منصبه بعد فضيحة التلاعب في القيمة الحقيقية لصفقة ضم اللاعب البرازيلي نيمار من نادي سانتوس البرازيلي في صيف 2013.
&