&احتفل لاعبو نادي برشلونة بطريقتهم الخاصة بنجاح زميلهم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحطيم الرقم القياسي ل" تيلمو زارا "كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم ، بعدما سجل ثلاثية في مرمى نادي إشبيلية(5-1) &ليصل للهدف رقم 253 ويتخطى رقم زارا بفارق هدفين.

وبعد تسجيله لهدفه الثاني في مرمى إشبيلية نشر مسؤولو ملعب "نيو كامب"" صوراً لميسي عبر شاشات الملعب احتفالاً بإنجاز النجم الأرجنتيني.
&
أما لاعبوا برشلونة فصنعوا ممراً شرفياً بعد نهاية المباراة تكريماً للإنجاز التاريخي الذي حققه زميلهم ميسي، كما أ نشروا صوراً عبر صفحاتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تجمعهم بميسي داخل غرفة تبديل الملابس.
&
وما إن انتهى اللقاء، حتى سارع عديد النجوم في برشلونة لمشاركة صورهم مع "البرغوت" الأرجنتيني ، فكان لويس سواريز ومارك بارترا وجوردي البا وكارلس بويول وآخرون في الموعد، مهنئين ليونيل ميسي على إنجازه الذي &يزيد من سمعة نادي برشلونة.
&
وقال تشافي هرنانديز الذي يعد أحد أهم المعاصرين لفترة نجاح ميسي في تصريح لصحيفة "سبورت" &الكاتالونية :"إن كان ميسي سعيداً، فإن نادي برشلونة سعيداً أيضاً"، ويقصد بتصريحه هذا أنّ تألق ليونيل هو الضمانة الوحيدة لتألق برشلونة.
&
من جهته، شكر ليونيل ميسي زملاؤه على مساعدتهم له لتحطيم هذا الرقم، مؤكداً عدم قدرته على تحقيق هذا الإنجاز من دونهم.
&
&
شاهد بالفيديو لاعبو برشلونة يحتفلون بميسي&
&

&

شاهد بالفيديو لاعبو برشلونة يكونون ممر شرفي لميسي&
&

&

&


صور للاعبي برشلونة يلتقطون صورة للذكرة مع ميسي بمناسبة الحدث التاريخي

&

&