دخل ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في صراع قوي على الظفر بخدمات الموهبة الكروية النرويجية مارتن أوديغارد لاعب فريق سترومسجودست النرويجي.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن مهمة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي الشاب مارتن أوديغارد (15 عاما)، تعقدت وبات اللاعب قريبا من الانتقال الى مانشستر يونايتد بعدما قام اللاعب بزيارة ملعب "أولد ترافورد" الخاص بالشياطين الحمر.

وارتبط اسم اللاعب بقوة في الانتقال الى ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، لكن يبدو أن النادي الإنكليزي هو الأقرب للظفر بخدماته بعد زيارته لمرافق مركز كارينغتون الخاص بتدريبات الشياطين الحمر وملعب اولد ترافورد، لكم الصحيفة المدريدية أشارت إلى أن النادي الملكي لن يتخلى عن فرصته في الحصول على خدمات اللاعب الشاب الموهوب.

واجتذب لاعب الوسط النرويجي الصاعد مارتن اوديغارد الذي شبهه البعض بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اهتمام كبرى الأندية الأوروبية، على الرغم من أن عمره لم يتجاوز سن الـ16 بعد. وأصبح اوديغارد الذي يستخدم القدم اليسرى في اللعب أصغر لاعب سنا يشارك في الدوري النرويجي الممتاز عندما شارك في مباراة ناديه شترومسجودست، أمام اليسوند في العام الماضي.

كما أصبح أصغر لاعب سنا يهز الشباك في تاريخ الدوري النرويجي عندما أحرز الهدف الأخير خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-1 على ساربسبورغ. واستمر في تألقه بعد ذلك ليشبهه البعض بالأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب سرعته في التحرك وتمريراته الدقيقة.

وقالت الصحفية الإسبانية إن هناك العديد من الأندية الأخرى التي تسعى للظفر بخدمات اللاعب مثل ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

فيديو لمهارات وأهداف اللاعب: