&بات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مقربة من تحطيم رقم قياسي جديد بالفوز بأكبر عدد من المباريات المتتالية في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني، والموجود حالياً بحوزة &كل من المدربين الإسباني ميغيل مونيوز (1960-1961) و البرتغالي جوزيه مورينيو (2011-2012)، برصيد 15 انتصاراً متتالياً .

وقاد أنشيلوتي نادي ريال مدريد في الموسم الكروي الجاري ( 2014-2015) لتحقيق 14 انتصاراً متتالياً منذ انهزام الفريق أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في 13 سبتمبر الماضي.
&
وفاز أنشيلوتي بتسع مباريات متتالية في الدوري الاسباني وأربع مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا &وواحدة فقط في كأس ملك إسبانيا.
&
ويتعين على أنشيلوتي الفوز خارج الديار، على كل من فريقي بازل السويسري ، يوم الأربعاء، &ومالاغا الإسباني،يوم السبت، في المباراتين المقبلتين لريال مدريد في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني على التوالي ليدخل تاريخ النادي الملكي.&
&
وكان كارلو انشيلوتي قد نجح، يوم السبت الماضي، أمام نادي إيبار من الفوز في مباراته رقم 37 من أصل 50 مباراة قاد خلالها ريال مدريد في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" ليحطم أيضاً رقمه الشخصي السابق &المحقق مع نادي تشيلسي الإنكليزي عندما فاز بـ 36 من أصل 50 مباراة في مسابقة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.