&يتوقع متتبعو الكرة الإسبانية رحيل المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين عن فريقه الحالي برشلونة في أقرب وقت في ضل استمرار تعرضه للإصابات، والذي قد يكون ثاني لاعب يغادر النادي الكاتالوني في الشتاء القادم رفقة الحارس الألماني مارك أندريا تير شتيغين، الراغب من جهته في تغيير الأجواء.

وقد تعرض فيرمالين لإصابة جديدة في عضلات القدم اليمنى مما سيجبره على الغياب عن مباراة أبويل القبرصي، المقررة يوم الثلاثاء لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
&
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن صفقة فيرمايلين تثبت عدم جدواها، فالمدافع الذي كلف نادي برشلونة 15 مليون يورو لم يلعب إلا 63 دقيقة في مباراة ودية، في حين لم يمثل الفريق في أي مباراة رسمية حتى الآن.
&
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة هي أيضا من نادي برشلونة، فقد رأت أن هذا الأخير قد بات مستعدا للسماح للمدافع فيرمالين، كثير الإصابات، بالعودة إلى الدوري الإنكليزي، حيث ألمحت إلى احتمال رحيله مجانا إلى مانشستر يونايتد الذي كان مهتما به خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية لما كان اللاعب البلجيكي ينشط ضمن نادي آرسنال.
&
وفي سياق الحديث عن "الميركاتو" الشتوي، ينوي الحارس الألماني الشاب مارك أندريا تير شتيغين في الرحيل عن ناديه برشلونة في في يناير المقبل، بسبب عدم مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية لفريق "البرسا".
&
و ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن تير شتيغين غير راض عن عدم مشاركته مع النادي الكتالوني بسبب اعتماد المدرب لويس إنريكي الميدر اعلى كلاوديو برافو، ما جعله يفكر بجدية في الرحيل.
&
&وأشارت ذات الصحيفة أن الحارس الشاب يدرس العروض المتاحة أمامه للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ولو على سبيل الإعارة، وذلك بحثا عن المشاركة في اكبر عدد ممكن من المباريات.
&
&من جانبها أفادت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن مانشستر يونايتد يفكر في ضم تير شتيغين تحسبا للرحيل المحتمل للإسباني دي خيا المطارد من طرف نادي ريال مدريد الإسباني.&