تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لموقف محرج في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه التي فاز بها برباعية نظيفة على مضيفه ايبار في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني.

وعلى الرغم من السعادة التي بدت واضحة على ملامح جماهير النادي المغمور والصاعد الى دوري الاضواء للمرة الاولى في تاريخه، وذلك لتواجد نجوم الفريق الملكي على ملعبهم البلدي المتواضع في ايبوروا والذي لا يتسع سوى لـ 6 آلاف متفرج، إلا أن البعض منهم لم يرق له مشاهدة تألق النجم البرتغالي وتسجيل هدفين.

وفي الوقت الذي كان فيه رونالدو يستعد للخروج من أرضية الملعب بعد استبداله باللاعب ألفارو أربيلوا في الدقيقة 84، سمع اللاعب البرتغالي الذي سجل هدفين من أهداف فريقه الأربعة، شتائم وإهانات موجهة إليه من الجماهير في مدرجات الملعب، حيث قاموا باستفزازه وتوجيه ألفاظ بذيئة له ونعته بالغبي والفاشل.

وأبدى النجم البرتغالي اندهاشه من سلوك جماهير النادي المتواضع والتي ظلت تستفزه حتى بعد جلوسه على مقاعد البدلاء، لكنه تقبل الأمر ورد على اهانتهم بطريقته الخاصة، حيث قام بالتصفيق لهم لحظة خروجه من الملعب، ولسان حاله يقول: "لماذا كل هذا، ماذا فعلت".

شاهد الفيديو: