&ألمح أسطورة الكرة الهولندية، يوهان كرويف، اللاعب والمدرب السابق لنادي برشلونة الإسباني أنّ التصريحات الأخيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول مستقبله الرياضي سببها توتر علاقته مع إدارة النادي الكاتالوني.

وقال كرويف في تصريحات &لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية :"بالتأكيد هناك أطراف مستعدة لدفع 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات ليونيل ميسي، لكن المال ليس هو ما يحرك اللاعب الأرجنتيني".
&
وأضاف الهولندي كرويف قائلاً: "ميسي يحب أن يلعب كرة القدم ويستمتع بها ، وفي حال كان هناك أمور مزعجة من حوله في داخل النادي لا تجعله يشعر بالراحة، فهنّا تكمن المشكلة".
&
وفسرت صحيفة "سبورت "الكتالونية كلام يوهان كرويف على أنّه تلميح لوجود خلافات بين ليونيل ميسي والإدارة الحالية لنادي برشلونة، حيث توجد بعض الأقاويل تتعلق بانزعاج ليونيل من عدم دعم الإدارة له في اتهامه بالتهرب الضريبي.
&
ويبدو أنّ هذا التصريح من يوهان كرويف هو انتقاد و هجوم على رئيس نادي برشلونة الحالي، جوزيب ماريا بارتوميو وطاقمه الإداري، كما أنّه دعم غير مباشر للرئيس الأسبق، خوان لابورتا الذي يتطلع للعودة إلى رئاسة فريق "البرسا" ة في الانتخابات المقبلة، المقررة في سنة 2016.
&