&نزل الدولي العاجي يحيى توري متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنكليزي ضيفاً على شركة نيسان اليابانية للسيارات &، حيث طلب منه اختيار التشكيل المثالي لأفضل اللاعبين في التاريخ .

وقد تضمت اختيارات نجم السيتزن اللاعب الأرجنتيني وصديقه ليونيل ميسي لاعب برشلونة بما انهما لعبا معاً في النيو كامب تحت أمرة المدرب بيب غوارديولا قبل ان يغادر الفيل العاجي إسبانيا بإتجاه إنكلترا ، في الوقت الذي غاب فيه اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن تشكيلة توري و هو ما يعني ضمنياً أن &صوت قائد منتخب الفيلة سيذهب إلى البرغوث في استفتاء جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.
&
و لم يكن الدون هو الغائب الوحيد عن تشكيلة توري بل غاب عنها ايضا اللاعبين الإنكليز و لاعبي مانشستر سيتي في الفريق الحالي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز &و الأرجنتيني ميسي هو اللاعب الوحيد من الجيل الذي لا يزال يواصل لعب كرة القدم ، بينما بقية اللاعبين العشرة اعتزلوا و جلهم من الزمن الجميل .
&
كما ضمت تشكيلة توري سبعة أسماء كانوا نجوماً للدوري الإيطالي عندما كان الأقوى في العالم في عشرية الثمانينات و التسعينات.
&
ففي حراسة المرمى اختار توري الحارس الفرنسي فابيان بارتيز بطل العالم 1998 و أوروبا 2000 مع الديوك و احد لاعبي مانشستر يونايتد الغريم التقليدي للسيتيزن عندما حرس عرين اليونايتد من عام 2000 وحتى عام &2005.
&
و للدفاع اختار الفيل أربعة اسماء ثلاثة منها لعبوا تحت ألوان ميلان الإيطالي وهم الإيطاليان &فرانكو باريزي و باولو مالديني- اللذان لعبا معاً من 1985 و لغاية 1997- و معهم الظهير البرازيلي كافو الذي لعب لميلان من عام 2003 و حتى 2009 و معهم القيصر الألماني نجم بايرن ميونيخ و رئيسه الفخري حالياً فرانز بكنباور المدافع الأول الذي احرز جائزة الكرة الذهبية.
&
و ضم وسط ميدان يايا توري الرباعي ميسي و معه الفرنسي باتريك فييرا نجم أرسنال الإنكليزي و يوفنتوس و إنتر ميلان الإيطاليان سابقاً و مدرب الفريق الثاني للسيتزن حالياً ، و معهما الفرنسي زين الدين زيدان نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق و افضل لاعب في العالم عام 1998 ، و الاسطورة الأرجنتينية دييغو ارمندو مارادونا نجم نابولي في الثمانينات و بطل مونديال المكسيك عام 1986.
&
و في الهجوم اختار توري الأسطورة البرازيلية بيليه و معه النجم الإيطالي روبيرتو باجيو صاحب الكرة الذهبية لعام 1993 أحد نجوم ثلاثي الكالتشيو اليوفنتوس و ميلان و إنتر ميلان.
&
و المثير هو غياب لاعبين من طراز الفرنسي &ميشال بلاتيني و الهولندي ماركو فان باستن اللذان توجا بالكرة الذهبية ثلاث مرات لكل واحد منهما .