أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني سعادته الكبيرة بعد تحطيمه الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة في دوري ابطال اوروبا والذي كان يتقاسمه مع الاسباني الاسطورة راوول غونزاليز، مشيرا إلى حصد فريقه للمزيد من النقاط هو الأهم.

وكان ميسي قد أضاف الرقم القياسي إلى سجله بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه ضد ابويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الخامسة قبل الاخيرة لدور المجموعات، ليرفع رصيده الى 72 هدفا بفارق هدف امام راوول لاعب ريال مدريد السابق، قبل أن يعود لممارسة هوايته في هز الشباك مسجلا هدفين ليوسع الفارق بينه وبين راؤول إلى ثلاثة أهداف.

وقال ميسي بعد المباراة في تصريحات أبرزتها صحيفة "أس" الإسبانية: "أنا سعيد جدا لحصولي على هذا الرقم القياسي، في مثل هذه المباريات المهمة، ولكن ما هو مهم حقا هو النقاط الثلاث التي حققناها، برشلونة قدم مباراة رائعة ".

وأضاف "سنحاول كالمعتاد تحقيق الأهداف المطلوبة لبرشلونة والاستمرار على هذا الطريق".

وعن مباراة الفريق المقبلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في المسابقة الأوروبية، قال ميسي: "سوف تكون مباراة صعبة، لقد لعبنا معهم في باريس وخسرنا تلك المباراة، نحن لدينا لاعبين جيدين جدا وعلى مستوى كبير، الفريق ينمو وسيصبح أقوى مع مرور الوقت، سنلعب المباراة المقبلة على ملعبنا وسنسعى لتقديم مباراة كبيرة، من أجل حسم صدارة المجموعة".