&شنت صحيفة إسبانية شهيرة هجوماً شرساً على المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الانكليزي على خلفية تعاقد برشلونة مع مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر كان يعلم بحقيقة إصابات مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلين ومدى خطورتها لكنه رفض الكشف عنها خلال المفاوضات التي دارت بين إدارتي أرسنال وبرشلونة في الصيف الماضي.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن قائد منتخب بلجيكا انضم إلى صفوف برشلونة في الانتقالات الأخيرة مقابل 15 مليون جنيه استرليني من أجل تعزيز خط دفاع البلوغرانا.
&
وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي لم يشارك مع برشلونة في أي مباراة رسمية منذ انضمامه إلى الفريق بشكل رسمي وخاض نحو 65 دقيقة فقط في مباراة ودية للفريق الرديف.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن المدافع البلجيكي سوف يخضع لعملية جراحية عاجلة في الأيام المقبلة من أجل القضاء نهائياً على آلام الركبة التي يعاني منها في السنوات الأخيرة وقد يغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تصل إلى 5 أشهر ما يعني أن موسمه الأول مع برشلونة قد انتهى عملياً.
&
وكان برشلونة قد عزز صفوفه بمدافعين في الصيف الماضي هما فيرمايلين من أرسنال الانكليزي والفرنسي جيريمي ماثيو من فالنسيا الإسباني حيث يبلي الأخير بلاء حسناً رغم تقدمه في السن والجدل الذي صاحب انضمامه إلى فريق ملعب كامب نو مقابل 20 مليون يورو.
&
&