&قررت إدارة نادي ليفربول الانكليزي الدخول بقوة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد بعد البداية السيئة في النصف الأول من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة ليفربول تخطط لصرف 47 مليون جنيه استرليني في الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل ضم ثلاثة لاعبين لتدعيم صفوف الريدز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الهدف الأبرز لفريق المدرب برندان رودجرز يتمثل بالمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز لاعب بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون جنيه استرليني لتدعيم خط الهجوم في ظل تراجع مستوى المهاجمين ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت وإصابة دانييل ستاريدج.
&
وأشارت إلى أن الريدز يخطط للتوقيع مع حارس تشلسي المخضرم التشيكي بيتر تشيك لمنافسة الحارس البلجيكي الحالي سيميون مينيوليه وسط حديث عن إمكانية إغلاق الصفقة مقابل 7 ملايين جنيه استرليني في حال لم يدخل أرسنال بثقله من أجل الظفر بخدمات الحارس الكبير.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن ليفربول يريد التعاقد مع جناح نوريتش سيتي الانكليزي الشاب ناثان ريدموند في صفقة قد تتم مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.
&
ويتراجع ليفربول في جدول ترتيب الدوري الانكليزي بعدما حل وصيفاً في الموسم الماضي وتبدو فرصته صعبة في التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.
&