&بتسجيله هاتريك في مرمى بايرن ميونيخ الالماني (3-2) في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، خرج "الثور الصغير" لمانشستر سيتي الانكليزي سيرخيو "كون" أغويرو قليلا من ظل مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

حتى ان الجماهير الانكليزية اطلقت مازحة لدى خروجها من الملعب "كون هو سواريز من دون أسنان" في إشارة إلى الهداف المرعب السابق لليفربول الدولي الاوروغوياني لويس سواريز المنتقل إلى برشلونة الاسباني.
&
وواصل أغويرو، الذي تسبب أيضا بطرد مدافع بايرن ميونيخ الدولي المغربي المهدي بنعطية، هوايته في هز الشباك حيث يبلغ معدله التهديفي في الاونة الاخيرة هدف في كل مباراة.
&
وبما أن الارجنتيني البالغ من العمر 26 عاما يحب الارقام بلا كسور فإن رصيده 12 هدفا في 12 مباراة في 12 مباراة في الدوري و5 اهداف في 5 مباريات في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
&
وأكد "المحارب" أغويرو أنه "ينوي المنافسة حتى النهاية" على بطاقة التأهل الى الدور الثاني من المسابقة القارية بعدما انعش الامال عقب الفوز على الفريق البافاري حيث يملك حظوظا بتخطي الدور الاول وانتزاع البطاقة الثانية في الجولة السادسة الأخيرة عندما يحل ضيفا على روما على الملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية.
&
لا يملك اغويرو هيبة المذهلين "ليو" ميسي وسي أر 7، ولكنه عنيد أكثر من رائع، ويعرف كيف يفرض نفسه، بما أنه وبعد ثلاثيته مساء الثلاثاء، أطفأ الأنوار وترك زملاءه يتحدثون عنه.
&
وقال قائد مانشستر سيتي الدولي البلجيكي فانسان كومباني: "إذا كنت ترغب في الفوز بشيء، يجب أن يكون لديك لاعب استثنائي"، مضيفا "اللاعب الاستثنائي في صفوفنا هو سيرخيو. عندما يكون في مستواه بهذا الشكل، فإنه يجعل الأمور المستحيلة ممكنة".
&
وقال النجم السابق للفريق الانكليزي بول ديكوف: كان مانشستر سيتي ضعيفا جدا ولكن كومباني أصاب بقوله بانه هذا اللاعب استثنائي جدا"، مضيفا "في كل مرة حصل فيها على الكرة، كان دفاع الفريق المنافس يصاب بالذعر".
&
وكان ديكوف محقا في اشارته الى المستوى العام لمانشستر سيتي لان بايرن ميونيخ الذي لعب بعشرة لاعبين 70 دقيقة، كان متفوقا على بطل انكلترا الذي لم يظهر بأحسن حالاته باستثناء هدافه.
&
من جهته، قال مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني: "لم أنتظر ليلة الثلاثاء لأقول انه هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم"، مضيفا "جميع الفرق الكبيرة تحتاج الى لاعبين كبار، وسيرخيو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا".
&
وتابع +العجوز+ فرانك لامبارد الذي شاهد لاعبين كبار عدة ولكنه استمتع بمد اغويرو بالكرات الطويلة: "لحسن الحظ ان لدينا هذا اللاعب في الهجوم"، مضيفا "عندما ترونه ينطلق هكذا، تعرفون بأنه سيسجل ".
&
وكان اغويرو العنيد، والجائع، والذي على استعداد لقهر كل شيء في طريقه، والذي له طفل من ابنة مارادونا، أطلق في وقت سابق من هذا الشهر تصريحا اعرب فيه عن الحب لناديه لحظة نشر سيرته الذاتية.
&
وقال اغويرو الذي انتقل الى مانشستر سيتي عام 2011 ومدد عقده هذا الصيف حتى عام 2019 "أنا لن أبقى فقط حتى نهاية عقدي وإمضاء ثماني سنوات هنا، ولكنني سوف أذهب أبعد من ذلك، حتى نفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا".
&
واضاف "يتعين علي على الارجح التألق أكثر في مسابقة دوري ابطال اوروبا حتى اكون ضمن المنافسين على جائزة افضل لاعب"، وأضاف مازحا "او ان اسجل 70 هدفا في الدوري".
&
أنا متردد شيئا ما، ولكنها في مستوى رونالدو أو ميسي" مضيفا "انا قريب منه ومن ناحية الفعالية فهو قوي دون شك. يجب ان يواصل على هذا الشكل وسيقارنه الناس بهذين اللاعبين".
&
&