&عادل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الرقم قياسي بالفوز بأكبر عدد من المباريات المتتالية في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني، والذي كان يتقاسمه كل من المدربين الإسباني ميغيل مونيوز (1960-1961) و البرتغالي جوزيه مورينيو (2011-2012)، برصيد 15 انتصاراً متتالياً .

وقاد أنشيلوتي نادي ريال مدريد &للفوز، مساء الأربعاء، على مضيفه بازال السويسري برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم &وهو الانتصار ال15 على التوالي بالمسبة للنادي الملكي في الموسم الكروي الجاري ( 2014-2015) ، أي منذ انهزام الفريق أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في 13 سبتمبر الماضي.
&
وفاز أنشيلوتي بتسع مباريات متتالية في الدوري الاسباني و خمسة &في مسابقة دوري أبطال أوروبا &وواحدة فقط في كأس ملك إسبانيا.
&
ويتعين على أنشيلوتي الفوز خارج الديار، على نادي مالاغا ،يوم السبت القادم ، في المباراة المقبلة لريال مدريد في مسابقة والدوري الاسباني "الليغا" لينفرد بهذا الرقم القياسي المميز.
&
ولكن المدرب الإيطالي قال أنه لا يفكر حالياً في تحطيم الأرقام القياسية، اذ صرح قبل مواجهة نادي بازال: "أهم شيء بالنسبة لنا هو لعب المباريات بصورة جيدة، اذا ما كان الفريق وصل لهذا المستوى فهذا بسبب الاعداد الجيد لكل المباريات وخوضها بكل تركيز."
&
وأضاف أنشيلوتي مستطرداً: "لا نفكر كثيراً في الرقم القياسي، ولكنه أمر هام بالنسبة لتاريخ الريال. ما أفعله للدخول في تاريخ هذا النادي يحمل أهمية، ولكن سننجح في هذا فقط عن طريق العمل كما نفعل الآن."
&
وفي سياق آخر أكد "كارليتو" أنّه على الرغم من وجود رغبة مشتركة في تمديد تعاقده بينه و بين إدارة &نادي ريال مدريد، &إلا أنّه يجب تأجيل الأمر لوقت آخر.
&
وصرح أنشيلوتي: "لا يوجد شيء جديد، لم نتحدث عن هذا الأمر الآن، هذا ليس أمراً نحتاج للحديث بخصوصه في ظل ضغط المباريات، لا يوجد تسرع من جانبي أو النادي بخصوص هذا الأمر."
&
ولا يزال أنشيلوتي مرتبطاً بنادي ريال مدريد إلى غاية 30 يونيو 2016 ومن المتوقع أن يتم تمديد العقد لعام آخر.
&