&سيغيب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه المقبلة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعدما نال بطاقة صفراء في لقاء بازل السويسري.

وذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن بطاقة سيرجيو راموس لم تكن أنيقة بل متعمدة من أجل التأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال بدون كروت صفراء.
&
ولن يكون راموس متاحاً أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمام لودوغريتش رازاغراد البلغاري على ملعب سانتياغو &برنابيو في الجولة السادسة والأخيرة بعد حصوله على البطاقة الثالثة في المسابقة القارية.
&
وأضافت الإذاعة الإسبانية أن أفضل ما في مباراة بازل السويسري وريال مدريد كان قيام أنشيلوتي بإشراك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ووصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى هدفه رقم 71 في دوري أبطال أوروبا معادلاً رقم نجم الفريق الملكي الأسبق راؤول غونزاليس.
&
وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن نسق المباراة كان بطيئاً للغاية ولم تكن على المستوى المطلوب إلا أن ريال مدريد حقق الأهم وواصل تسجيل الانتصارات المتتالية.
&
ولفتت الإذاعة إلى تألق ثلاثي خط دفاع ريال مدريد راموس وبيبي ورافايل فاران معتبرة أن الفريق الملكي يمتلك ثلاثة من أفضل قلوب الدفاع على مستوى العالم.
&
وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على بازل السويسري بهدف كريستيانو رونالدو ليرفع رصيده من النقاط إلى &15 فيما الصراع ما زال مفتوحاً حول البطاقة الثانية بين الفريق السويسري وليفربول الانكليزي.
&