&حقق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الفوز بهدف نظيف سجله كرستيانو رونالدو من تمريرة زميله الفرنسي كريم بنزيما أمام بازل السويسري في خامس جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.

واصل نادي ريال مدريد الإسباني مسلسل انتصاراته المتتالية في كافة المسابقات المحلية والأوروبية بعد الفوز على بازل السويسري في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وحقق ريال مدريد فوزه الخامس عشر على التوالي منذ الخسارة أمام الجار اللدود أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وعادل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رقم سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو في موسم 2011/2012 ورقم مدرب ريال مدريد الأسبق ميغيل مونوز في موسم 1960/1961.
&
وبات فريق أنشيلوتي تحطيم رقم مورينيو ومونوز في حال الفوز على ملقة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني لتسجيل الانتصار السادس عشر على التوالي.
&
&ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة كما ضمن تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا كأول للمجموعة بعدما حقق العلامة الكاملة بـ15 نقطة في انتظار مباراة الجولة الأخيرة أمام لودوغريتس رازاغراد البلغاري على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
&