&لا تزال التكهنات والتأويلات متواصلة بشأن المستقبل الرياضي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من تأكيد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوزيب ماريا بارتوميو، مؤخراً، على استمرار "البرغوث" ضمن الفريق الكاتالوني لسنوات عديدة اخرى في ظل" شعوره بالسعادة" مع النادي الذي تخرج من مدرسته.

وقد أفاد تقرير بريطاني أنّ نادي &تشيلسي الإنكليزي سيكون الأقرب لضم ليونيل ميسي مستقبلاً في حال رحيل اللاعب &الدولي الأرجنتيني إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وأكدت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية ، الخميس، أنّ ميسي سيفضل الرحيل إلى متصدر "البرييمرليغ"، بسبب وجود صديقه الإسباني سيسك فابريغاس، الذي سبق له مزاملة" ليو" ضمن نادي برشلونة، والمتألق حالياً بشكل لافت مع فريق تشيلسي.
&
&وأشار التقرير إلى أنّ فابريغاس سيسهل مهمة المفاوضات مع ميسي، الذي يعد هدفاً لكبرى الأندية الأوروبية، على غرار مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و وآرسنال الإنكليزية وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&
&وكان &ليونيل ميسي، البالغ من العمر 27 سنة، قد ألمح في بداية الأسبوع الجاري، في تصريحات لصحيفة "أولي" الأرجنتينية لإمكانية رحيله عن نادي برشلونة، &لكن والده ووكيل أعماله خورخي &ميسي نفى هذا الأمر مشيراً أنّ تصريحات نجله قد تم فهممها بشكل خاطئ.
&