أفادت الصحافة الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد، الخميس، أنّ قائد وحارس مرمى الفريق الملكي،ايكر كاسياس "لم يتقبل" قرار عدم إشراكه في المباراة &التي فاز بها الريال على مضيفه بازل السويسري، الأربعاء المنصرم ، لحساب الجولة الخامسة من مسابقة &دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.&

ومنح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الفرصة لكيلور نافاس في المباراة أمام الفريق السويسري في ظل ضمان الفريق &التأهل ولكن على ما يبدو فإن كاسياس أراد خوض المباراة رغم أنّها لم تكن مصيرية لحامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفتا "أس" و "ماركا" المدريديتين أنّ كاسياس كان يريد أن يعادل رقم تشافي والذي أصبح متفوقاً على قائد ريال مدريد في عدد المباريات بدوري أبطال أوروبا.

ومن جانب آخر يرى كاسياس أنّه لا يجد &نفس المعاملة التي يتلقاها زميليه رونالدو أو راموس، على اعتبار أن البرتغالي يخوض جميع المباريات حتى إن لم تكن مهمة ويسعى بأن يحطم الأرقام القياسية وأيضاً في حالة عدم لعبه فإن أنشيلوتي يأتي أولاً ليتشاور معه قبل اتخاذ أي قرار.

ورغم كونه قائد الفريق إلا أن كاسياس لم يعد يحظَ بالمعاملة التي يحظى بها "النجوم" خصوصاً بعد تراجع مستواه في آخر موسمين، وفق ما ذكره تقريري الصحفيتين المطلعتين بشؤون نادي ريال مدريد.

وكان اللاعب الإسباني &تشافي هيرنانديز قد شارك في مباراة الثلاثاء كبديل لزميله الكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة 62 من مباراة برشلونة الإسباني التي فاز فيها على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي (4-0)، يوم الثلاثاء الماضي،ليحقق رقماً قياسياً جديداً في عدد المباريات التي لعبها &في مسابقة دوري أبطال أوروبا &لكرة القدم بمشاركته بمجموع 145 مباراة ليتقدم بفارق مباراة واحدة في عدد مشاركاته بالبطولة الأوروبية على مواطنه إيكر كاسياس الذي لم يشارك مع فريقه ريال مدريد في المباراة التي فاز بها أمام مضيفه بازل السويسري.

&