تصدر السائق الألماني السابق مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات في الرياضة الميكانيكية "الفورمولا1" ترتيب قائمة الرياضيين الأكثر بحثاً على محرك البحث "ياهو"، متقدماً على نجمي الكرة العالمية،البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب بيان "ياهو" احتل صدارة القائمة هذا العام شوماخر، الذي تعرض في 29 ديسمبر من السنة الماضية لحادث خطير أثناء ممارسته رياضة التزلج في جبال" الألب" الفرنسية وظل في غيبوبة حتى شهر يونيو الماضي، وهو الآن يواصل مرحلة التعافي.

وجاء في المركز الثاني اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد وهداف الدوري الإسباني لكرة القدم حالياً والمرشح لجائزة "الكرة الذهبية" التي فاز بها مرتين من قبل، آخرهما العام الماضي.

واحتل المرتبة الثالثة، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني الذي حطم ، مؤخراً، رقمين قياسيين كأفضل هدافي في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم، و أفضل هداف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا.

&وفي المرتبة الرابعة يأتي مدرب برشلونة الراحل تيتو فيلانوفا الذي توفي هذا العام بعد صراع طويل مع السرطان.

ويحتل حارس ريال مدريد والمنتخب الإسباني، إيكر كاسياس المرتبة الخامسة يليه البرازيلي نيمار لاعب برشلونة ثم لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، فالكولومبي خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد، وسائق الفورمولا1 الإسباني فرناندو ألونسو وبطل ألعاب القوى الإسبانى ياخو لاميلا، الذي توفي هذا العام عن عمر 36 سنة