فنّد اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني &الاخبار التي تداولتها الصحافية العالمية حول رغبته في الرحيل إلى فريق تشيلسي الإنكليزي عقب نهاية الموسم، مشيراً إلى أن هذه الشائعات عارية تماماً من الصحة.

ونفى ميسي عبر بياناً أبرزته صحيفة " أس " الإسبانية، الجمعة، أن يكون يتعلم اللغة الإنكليزية تمهيدا لانتقاله إلى نادي تشيلسي، كما نفى معرفته المقربة بالصحفي الأرجنتيني فابيان خودوي الذي كان وراء تداول هذا الخبر.

&وكان الصحفي فابيان جودوي، والذي ظهر في إحدى البرامج &التلفزيونية الإسبانية قد أكد أن ميسي سيرحل إلى الدوري الإنكليزي وخاصة تشيلسي.

&وكانت &صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية قد ذكرت ، أمس الخميس، أنّ ميسي سيفضل الرحيل إلى تشيلسي بسبب وجود صديقه الإسباني سيسك فابريغاس، الذي سبق له مزاملة" ليو" ضمن نادي برشلونة، والمتألق حالياً بشكل لافت مع فريق"البلوز".

&وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى أنّ فابريغاس سيسهل مهمة المفاوضات مع ميسي، الذي يعد هدفاً لكبرى الأندية الأوروبية، على غرار مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و وآرسنال الإنكليزية وباريس سان جيرمان الفرنسي.

&وكان &ليونيل ميسي، البالغ من العمر 27 سنة، قد ألمح في بداية الأسبوع الجاري، في تصريحات لصحيفة "أولي" الأرجنتينية لإمكانية رحيله عن نادي برشلونة، &لكن والده ووكيل أعماله خورخي &ميسي نفى هذا الأمر مشيراً أنّ تصريحات نجله قد تم فهممها بشكل خاطئ.