&عاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي ليحاول من جديد مع نجم بايرن ميونيخ الألماني ماريو غوتزه من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تبدي رغبة قوية في التوقيع مع الدولي الألماني ماريو غوتزه وشرائه من بايرن ميونيخ في الصيف المقبل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر رصدت مبلغاً مالياً بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من أجل تدعيم صفوف الفريق وشراء لاعبين جديد في الانتقالات القادمة.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي لويس فان غال أبدى استعداده لدفع ما يقرب من 50 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على غوتزه وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد قادماً من أليانز أرينا.
&
ولفتت المجلة البريطانية إلى أن مدرب اليونايتد يرى في الدولي الألماني أبرز اللاعبين المستهدفين لضمه إلى مسرح الأحلام في حال تأهل الفريق إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
&
وأوضحت المجلة أن غوتزه صاحب هدف الفوز لألمانيا في نهائي كأس العالم بالبرازيل يتألق مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا في الموسم الحالي حيث يتصدر البافاري جدول ترتيب البوندسليغا وتأهل كمتصدر المجموعة في دوري الأبطال.
&
&