&تتواصل محاولات نادي تشلسي الانكليزي من أجل الحصول على خدمات نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة تشلسي عازمة العقد على مواصلة محاولاتها من أجل التوقيع مع الدولي الألماني ماركو ريوس وجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يبدي استعداداً قوياً لدفع ما يقرب من 29 مليون يورو لإحضار نجم الماكينات الألمانية إلى الفريق اللندني.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يريد إدراج لاعبه الألماني أندريه شورليه ضمن الصفقة المرتقبة مع إدارة دورتموند لحث أسود فيستفاليا على التسريع في إنهائها لصالح البلوز.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن النادي اللندني يريد إغراء النجم الألماني الشاب من خلال عرضه الحصول على 9 ملايين يورو سنوياً مقابل حمل ألوان البلوز في الصيف المقبل.
&
وأوضحت الصحيفة أن الدولي الألماني يستطيع الخروج من ملعب سيغنال إيدونا بارك مقابل دفع 25 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.
&
ويواجه تشلسي صراعاً شرساً مع أندية أوروبية أخرى لضم اللاعب الألماني من بينها قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بجانب العملاق البافاري بايرن ميونيخ.
&