&أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي ثقته الكاملة في قدرات هدافه الإسباني دييغو كوستا على الرغم من صيامه عن التهديف في آخر أربع مباريات مع البلوز.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية إنه لا يرَ مشكلة في عدم تسجيل دييغو كوستا للأهداف مع تشلسي لكن ما يقلقه حول حالة اللاعب البدنية بعدما لم يحرز أهدافاً أمام سندرلاند ونيوكاسل يونايتد.
&
وأضاف المدرب البرتغالي الشهير إن الدولي الإسباني سوف يحرز الأهداف مع البلوز عندما يستعيد كامل لياقته ويبدو لائقاً بدنياً.
&
وأشار مورينيو إلى أن دييغو كوستا قضى وقتاً طويلاً بدون التدريب بسبب الإصابة التي داهمته ثم المرض الذي أصابه معتبراً أن كل ما حدث معه أثر سلباً على فنياته الكروية وحركته داخل المستطيل الأخضر.
&
وشدد المدرب البرتغالي على أن دييغو كوستا لا يعاني من مشاكل وعليه فقط استعادة عافيته من الإصابة والعودة لمستواه الطبيعي على الصعيد البدني.
&
وأحرز الدولي الإسباني &هدفاً مع الفريق اللندني في الدوري الانكليزي في الموسم الحالي خلف متصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي أصيب في مباراة إيفرتون الأخيرة وخرج باكياً.
&
وكان تشلسي قد تعاقد مع دييغو كوستا من أتلتيكو مدريد في الانتقالات الصيفية الأخيرة بجانب زميله البرازيلي فيليبي لويس واستعادة الحارس البلجيكي المعار تيبو كورتوا.
&