&سحبت قرعة النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي يحمل لقبها سيدني الاسترالي بعد فوزه على الهلال السعودي في المباراة النهائية.


&هاني محمود-إيلاف: &أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخميس عن نتائج قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا بمشاركة عدد كبير من الأندية العربية.
&
وضمت المجموعة الثالثة وصيف النسخة السابقة الهلال السعودي بجانب كل من فولاذ الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي وفريق رابع سيكون من التصفيات ما بين الفائز من مواجهة السد القطري ولقاء الوحدة الإماراتي والرفاع البحريني.
&
وجاء النصر بطل الدوري السعودي في المجموعة الأولى مع كل من لخويا القطري وبيروزي الإيراني وفريق رابع سيتحدد لاحقا من التصفيات المقبلة بين الجزيرة الإماراتي وبنديكور الأوزبكي.
&
وتواجد الشباب السعودي مع العين الإماراتي وباختاكور الأوزبكي في المجموعة الثانية مع فريق من التصفيات أيضا بين الجيش القطري والفائز من مواجهة نفط طهران والنهضة العماني.
&
وحل الأهلي الإماراتي في المجموعة الرابعة مع تراكتور الإيراني وناساف الأوزبكي وفريق من التصفيات الآسيوية المقبلة بين الأهلي السعودي والفائز من القادسية الكويتي والوحدات الأردني.
&
قرعة دوري أبطال اسيا على الشكل التالي:
&
- المجموعة الاولى: النصر السعودي ولخويا القطري وبيروزي الايراني وفائز من الدور التمهيدي لمنطقة غرب اسيا
&
- المجموعة الثانية: بختاكور الاوزبكستاني والشباب السعودي والعين الاماراتي وفائز من الدور التمهيدي
&
- المجموعة الثالثة: فولاذ الايراني ولوكوموتيف الازبكستاني والهلال السعودي وفائز من الدور التمهيدي
&
- المجموعة الرابعة: الاهلي السعودي وتراكتور الايراني وناساف الاوزبكستاني وفائز من الدور التمهيدي
&
- المجموعة الخامسة: تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي وشاندونغ لونينغ (الصين) وبينه دوونغ التايلاندية وفائز من الدور التمهيدي لمنطقة شرق اسيا
&
- المجموعة السادسة: غامبا اوساكا الياباني وسيونغنام الكوري الجنوبي وبوريرام يونايتد التايلاندي وفائز من الدور التمهيدي
&
- المجموعة السابعة: بريزباين رور الاسترالي وممثل اليابان الثاني وسووبلوينغز الكوري الجنوبي وفائز من الدور التمهيدي
&
- المجموعة الثامنة: غوانغجو ايفرغراند الصيني ووسترن سيدني واندررز الاسترالي وممثل اليابان الثالث وفائز من الدور التمهيدي.