&حسم اليونايتد قمة إنكلترا وسحق ليفربول بثلاثية فيما سقط أتلتيكو مدريد في الليغا . واستغل روما تعثر اليوفي وحقق فوزاً قربه أكثر من صدارة الكالتشيو وتخطى ميلان ضيفه نابولي بثنائية بينما فشل مرسيليا في توسيع الفارق مع سان جيرمان بخسارته أمام موناكو.

&
إيلاف-الفرنسية:&تعادل يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الماضية مع ضيفه سمبدوريا 1-1 الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
والتعادل هو الثالث على التوالي ليوفنتوس (مقابل 11 فوزا وخسارة واحدة) وخسر اول نقطتين على ارضه هذا الموسم فصار رصيده 36 نقطة.&
&
في المقابل اصبح سمبدوريا شريكا في المركز الثالث برصيد 26 نقطة لكنه يتخلف بفارق المواجهات عن جنوى ولاتسيو الذي تغلب امس على اتالانتا 3-صفر في الافتتاح.
&
وكان يوفنتوس تعادل في البطولة المحلية مع فيورنتينا ثم مع اتلتيكو مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا بنتيجة واحدة (صفر-صفر).
&
على ملعب يوفنتوس، تقدم فريق السيدة العجوز مبكرا في الشوط الاول بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها كلاوديو بيتزارو وتابعها الفرنسي باتريس اسفرا برأسه في الشباك (12).
&
وادرك سمبدوريا التعادل مبكرا ايضا في الشوط الثاني بواسطة مانولو غابياديني بصاروخية يسارية وضعها على يسار جانلويجي بوفون في اسفل الزاوية (51).
&
وعلى ملعب لويجي فيراريس، لم يفرط روما وصيف البطل ومطارده هذه الفرصة واغتنم تعثر يوفنتوس مقاصا الفارق بينهما الى نقطة واحدة بعد فوزه على مضيفه جنوى 1-صفر.
&
وكان روما فوت فرصة اولى الاسبوع الماضي بعد تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا (صفر-صفر) حيث تعادل بدوره مع ساسوولو (2-2).
&
وسهل حارس جنوى الدولي الشاب ماتيا بيرين مهمة الضيوف بارتكابه خطأ قاتلا ضد البلجيكي راديا ناينغولان فطرد واحتسبت ركلة جزاء فشل الصربي آدم لياييتش في ترجمتها امام الحاترس البديل يوجينيو لامانيا (31).
&
لكن ناينغولان، افضل لاعب في البطولة الايطالية هذا الموسم، لم يتأخر في التعويض وسدد كرة بعيدة بطريقة مقصية استقرت على يمين لامانيا (40).
&
وفي الشوط الثاني، لم يوفر فريق العاصمة وسيلة لزيادة غلته لكنه جوبه بتنظيم وتكتل دفاعي حال دون تمكينه من هز الشباك مجددا.
&
وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، صار ميلان شريكا لضيفه نابولي في المركز السادس (24 نقطة لكل منهما) بعد فوزه عليه 2-صفر.
&
ولم يتأخر ميلان في هز شباك الضيوف بعد تمريرة من جاكومو بونافانتورا الى الفرنسي جيريمي مينيز تابعها بيسراه في شباك الحارس البرازيلي رافائيل (6).
&
وكما في الشوط الاول كذلك في الثاني، لم يتأخر ميلان في اضافة الهدف الثاني اثر كرة عالية رفعها الكولومبي بابلو ارميرو من الجهة اليسرى ارتقى لها بونافانتورا وتابعها برأسه في اقصى الزاوية اليسرى البعيدة عن متناول رافائيل (52).
&
وعلى ملعب فريولي، سقط اودينيزي امام ضيفه هيلاس فيرونا 1-2.
&
وتقدم صاحب الارض عن طريق انطونيو دي ناتالي الذي تابع برأسه كرة وصلته من البرتغالي برونو فرنانديس (31) رافعا رصيد الى 8 اهداف في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين.
&
وفي الوقت بدل الضائع، عادل الولي الايطالي السابق لوكا طوني لهيلاس فيرونا بعد تمريرة من اليوناني لازاروس
&
خريستودولوبولوس (45+1).
&
وفي الشوط الثاني، خطف خريستودولوبولوس هدف التقدم للفريق الزائر اثر تمريرة من مواطنه بانايوتيس تاكتسيديس (46).
&
وسقط تشيزينا على ارضه امام فيورنتينا 1-4،
&
وانتظر فيورنتينا حتى الدقيقة 44 لزيارة شباك مضيفه بعد ركنية ومتابعة من الاسباني بورخا فاليرو.
&
وفي الشوط الثاني، اضاف المونتينيغري ستيفان سافيتش الهدف الثاني من متايعة رأسية لكرة نفذها التشيلي ماتياس فرنانديز (47).
&
وافسد سافيتش ما قام به واهدى هدفا مجانيا لاصحاب الارض عندما حول الكرة خطأ في مرمى فريقه (60).
&
ونقصت صفوف تشيزينا بطرد المدافع ماسيمو فولتا بالصفراء الثانية (77)، وعوض الارجنتيني غونزالو رودريغيز على الفور بالهدف الثالث لفيورنتينا من ضربة رأس بعد تلقيه كرة نفذها التشيلي دافيد بيتزارو من ركلة حرة ايضا.
&
واختتم الهولندي منير الحمداوي الذي نزل في الدقيقة 85 بدلا من فاليرو صاحب الهدف الاول، الرباعية في الوقت بدل الضائع (90+3).
&
وتعادل بارما مع كالياري صفر-صفر.
&
وتختتم المرحلة الاثنين فيلتقي امبولي مع تورينو،&
&
وكييفو مع انتر ميلان.
&
&
- ترتيب فرق الصدارة
&
1- يوفنتوس & &36 نقطة من 15 مباراة
&
2- روما & & & 35 من 15
&
3- جنوى & & & 26 من 15
&
4- لاتسيو & & &26 من 15
&
5- سمبدوريا & 26 من 15
&
&
أهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا:

&

شاهد هدف روما في مرمى جنوى:

&&

شاهد هدفي ميلان في مرمى نابولي:

&

&
اليونايتد يواصل انتفاضته بفوز كاسح على ليفربول
&
&واصل مانشستر يونايتد انتفاضته بتحقيقه فوزه السادس على التوالي وجاء بفوز كاسح على غريمه الازلي ليفربول 3-صفر الاحد على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
&
ودخل فريق المدرب الهولندي لويس فان غال الى هذه المباراة وهو يبحث عن مواصلة مسلسل انتصاراته التي بدأها منذ خسارته للمرة الاخيرة امام جاره اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب (صفر-1) في الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وقد تمكن من تحقيق مبتغاه بفوز كاسح على "الحمر" ثأر فيه من الاخير الذي كان خرج فائزا بالنتيجة ذاتها من زيارته الاخيرة الى "اولدترافورد" في المرحلة الثلاثين من دوري الموسم الماضي.
&
وشتان بين الموسم الماضي والحالي بالنسبة لليفربول، اذ انه وبعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الفوز باللقب للمرة الاولى منذ 1990 قبل ان يخطفه منه مانشستر سيتي في المرحلة الختامية، يجد فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندن رودجرز نفسه متخلفا حاليا بفارق 18 نقطة عن تشلسي المتصدر وبرصيد 21 نقطة (اسوأ سجل له بعد 16 مرحلة منذ موسم 1964-1965 الذي توج به يونايتد بالذات) بعد ان مني بالهزيمة السابعة التي تأتي بعد ان ان ودع ايضا دوري ابطال اوروبا من الدور الاول باكتفائه بالتعادل مع ضيفه بازل السويسري (1-1) في منتصف الاسبوع الحالي.
&
وفي المقابل، عزز يونايتد مركزه الثالث برصيد 31 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الصدارة بعد ان كان يتقهقهر في منتصف الترتيب في مستهل مشواره مع فان غال (فاز مرة واحدة في مبارياته الخمس الاولى مع المدرب الهولندي).
&
واستهل يونايتد اللقاء بشكل مثالي اذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 12 اثر هجمة سريعة ومجهود فردي مميز للاوكوادوري انتونيو فالنسيا على الجهة اليمنى انهاه بتحضيره الكرة لروني الذي اصبح اكثر لاعبي يونايتد تسجيلا في مرمى ليفربول (5 اهداف مقابل 4 لاندي كول والويلزي راين غيغز) بعدما اطلقها من مشارف المنطقة الى يسار الحارس الاسترالي براد جونز الذي لعب اساسيا على حساب البلجيكي سيمون مينيوليه الذي وجهت اليه الكثير من الانتقادات بسبب ادائه في بداية هذا الموسم.
&
وهذه المرة الثانية التي يزور فيها جونز "اولدترافورد" من اجل مواجهة "الشياطين الحمر" والاولى تعود الى الاول من ايار/مايو 2006 حين حافظ على نظافة شباكه مع فريقه السابق ميدلزبره في مباراة انتهت بالتعادل السلبي، علما بان الحارس البالغ من العمر 32 بدأ مشواره في انكلترا عام 2001 مع ميدلزبره لكن الاخير اعاره في سبع مناسبات قبل ان يحل في ليفربول عام 2010 لكنه لم يخض مع "الحمر" سوى 9 مباريات في الدوري الممتاز حتى الان.
&
وكان ليفربول قريبا جدا من ادراك التعادل في الدقيقة 23 عبر رحيم ستيرلنيغ الذي تلاعب بفيل جونز على الجهة اليسرى وتوغل قبل ان يسدد من زاوية صعبة لكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا تألق وانقذ فريقه.
&
وتعرض ليفربول لضربة حين اضطر رودجرز الى اجراء تبديل مبكر بادخال العاجي كولو توريه في الدقيقة 25 بسبب اصابة غلين جونسون.
&
وتعقدت مهمة "الحمر" عندما اهتزت شباكهم للمرة الثانية في الدقيقة 40 بهدف غير صحيح للاسباني خوان ماتا الذي تابع الكرة برأسه داخل الشباك اثر عرضية من اشلي يونغ وتمريرة رأسية من الهولندي روبن فان بيرسي، لكن الاعادة اظهرت ان لاعب وسط تشلسي السابق كان متسللا بشكل واضح.
&
وفي بداية الشوط الثاني حاول رودجرز تدارك الموقف فزج بالايطالي ماريو بالوتيلي بدلا من ادم لالانا بحثا عن العودة الى اجواء اللقاء وكان فريق "الحمر" قريبا من تحقيق مبتغاه اثر خطأ فادح من الدفاع الذي حاول اعادة الكرة الى دي خيا فخطفها ستيرلينغ الذي وعوضا عن التمرير لبالوتيلي قرر مراوغة الحارس الاسباني الذي تألق وتدخل ببراعة امام مهاجم الضيوف (50).
&
وانتقل بعدها الخطر الى الجهة المقابلة بفضل المتألق فالنسيا الذي مرر الكرة من الجهة اليمنى لفان بيرسي لكن المهاجم الهولندي سددها قريبة من القائم الايسر (64)، ثم عاد ليفربول ليهدد مرمى دي خيا عندما مرر ستيرلينغ الكرة الى بالوتيلي الذي اطلقها صاروخية من داخل المنطقة لكن دي خيا تدخل مجددا وهذه المرة بمساعدة العارضة لانقاذ فريقه (66).
&
وجاء رد يونايتد قاسيا بهدف ثالث سجله في الدقيقة 72 اثر هجمة مرتدة سريعة انطلق من مشارف منطقته بعد ان خسر توريه الكرة التي وصلت الى ماتا فانطلق بها ومررها الى روني على الجهة اليسرى فحاول الاخير ان يعكسها فاعترضها الدفاع لكنها سقطت مجددا امام ماتا الذي حضرها لفان بيرسي فسددها الاخير في الشباك.
&
وحصل ليفربول على عدد من الفرص في الدقائق العشر الاخيرة من اجل تقليص الفارق خصوصا عبر بالوتيلي لكن دي خيا فرض نفسه بطل المباراة بامتياز
&
وفي مباراة ثانية، عاد توتنهام من "ستاد ليبرتي" بفوز قاتل على مضيفه سوانسي سيتي 2-1 بفضل الدنماركي كريستيان ايريكسن الذي منح فريق المدرب الارجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو فوزه السابع هذا الموسم بهدف سجله في الدقيقة 89 من المباراة التي تقدم فيها فريقه منذ الدقيقة 4 عبر هاري كاين قبل ان يدرك العاجي ويلفريد بوني التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 48.
&
ورفع النادي اللندني الذي فقد صدارته لمجموعته في "يوروبا ليغ" لمصلحة بشكتاش التركي بعد خسارته امام الاخير (صفر-1) الخميس الماضي في الجولة الاخيرة من دور المجموعات، رصيده الى 24 نقطة في المركز السابع بفارق اربع نقاط فقط عن المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري الابطال والذي يحتله جاره وست هام يونايتد، فيما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 22 نقطة في المركز التاسع بعد ان مني بهزيمته السادسة على التوالي امام سبيرز.
&
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ايفرتون مع كوينز بارك رينجرز.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- تشلسي & & & & & &39 نقطة من 16 مباراة
&
2- مانشستر سيتي & & 36 من 16
&
3- مانشستر يونايتد &31 من 16
&
4- وست هام يونايتد &28 من 16
&
5- ساوثمبتون & & & &26 من 16
&
ارسنال & & & & & & &26 من 16

شاهد أهداف مانشستر يونايتد في مرمى ليفربول&

هزيمة ثالثة لأتلتيكو ونقطة لإشبيلية واسبانيول يبتعد قليلا عن الخطر

مني اتلتيكو مدريد حامل اللقب بهزيمته الثالثة هذا الموسم حين سقط امام ضيفه فياريال صفر-1 الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واهدر لاعبو اتلتيكو الذين كانوا الطرف الافضل على مدار الشوطين، فرصا عدة خصوصا الكرواتي ماريو ماندزوكيتش &(57)والتركي اردا توران (59) والبرتغالي تياغو (80)وبفضل تألق حارس فياريال سيرخيو اسينخو، فيما اضاع الروسي دينيس تشيريشيف اكثر من فرصة لفياريال ابرزها في الدقيقة 82 تصدى لها الحارس ميغل مويا.

وسجل ماندزوكيتش هدفا يعد متابعة رأسية لتمريرة من توران الغاه الحكم بداعي ارتكابه خطأ (58).

ودفع رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني ثمن الفرص الضائعة هدفا رائعا عندما تلقى لوسيانو فييتو كرة من مويزس غوميز وهرب من 3 مدافعين وانفرد بالحارس مويا وسددها قوية في قلب المرمى (84).

وبقي رصيد اتلتيكو 32 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر جاره ريال مدريد و3 نقاط عن برشلونة الثاني. فيما صعد فياريال الى المركز السادس وله 27 نقطة.

وتعادل اشبيلية الرابع مع ضيفه ايبار الصاعد حديثا الى النخبة صفر-صفر، فصار رصيده 30 نقطة.

وفاز اسبانيول بصعوبة على ضيفه غرناطة 2-1 وابتعد قليلا عن منطقة الخطر بعد ان رفع رصيده الى 17 نقطة نقلته الى المركز الحادي عشر موقتا، فيما بقي غرناطة في المركز السادس عشر وله 12 نقطة.

وتقدم اسبانيول بواسطة الاكوادوري فيليبي كايسيدو الذي تابع كرة من سيرخيو غارسيا (34)، وادرك المغربي يوسف العربي التعادل للضيوف مستفيدا من عرضية بيتي (61).&

ونقصت صفوف غرناطة بطرد المدافع خوان كارلوس لنيله البطاقة الصفراء الثانية، فاستغل اسبانيول الموقف ورمى بكل ثقله واستطاع تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة بواسطة الاوروغوياني كريستيان ستواني، بديل كايسيدو، اثر عرضية من لوكاس فاسكيز (90). &&

وفي مباراة متأخرة من ليل السبت الاحد وملونة بالاصفر (9 بطاقات)، فاز ملقة على ضيفه سلتا فيغو 1-صفر سجله صامويل سانشيز غارسيا (21).

وارتفع رصيد ملقة الى 27 نقطة وصار سابعا مقابل 20 لسلتا فيغو الثامن.

وتعادل وريال سوسييداد مع اتلتيك بلباو 1-1.

وافتتح صاحب الارض التسجيل في وقت مبكر للمكسيكي كارلوس فيلا بعد تلقيه كرة من الاوروغوياني غونزالو كاسترو تابعها برأسه في الشباك (3).

ورد اتلتيك بلباو في الشوط الثاني من كرة ارسلها ماركل سوسايدا الى داخل المنطقة اكملها اوسكار دي ماركوس في الشباك (61).

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ديبورتيفو لا كورونيا مع التشي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد & & & & & 39 نقطة من 15 مباراة

2- برشلونة & & & & & 35 من 15

3- اتلتيكو مدريد & & 32 من 15

4- اشبيلية & & & & & 30 من 15

5- فالنسيا & & & & & 28 من 15


شاهد هدف فياريال في مرمى أتليتكو مدريد&

&&

الخسارة الأولى لسان جرمان ومرسيليا يفشل في توسيع الفارق

تعرض باريس سان حامل اللقب في الموسمين الماضيين لاول &خسارة هذا الموسم على يد مضيفه غانغان صفر-1 الاحد في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب رودورو البلدي، فاجأ غانغان ضيفه بهدف مبكر عندما ارسل الفرنسي من اب موريتاني وام سنغالية يونس سانخاريه برأسه كرة وصلته من ركلة حرة الى جيريمي بييه تابعها الاخير برأسه ايضا في شباك الحارس الدولي الايطالي سلفاتوري سيريغو (11).

وحافظ غانغان على تقدمه في الوقت المتبقي من الشوط الاول وطوال الثاني في مواجهة نجوم فريق العاصمة لا سيما السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والاوروغوياني ادينسون كافاني مرورا بالثلاثي البرازيلي تياغو سيلفا ودافيد لويز ولوكاس مورا وصولا الى الارجنتيني ايزيكييل لافتزي.

وهي الخسارة الثانية لباريس سان جرمان في اسبوع بعد سقوطه امام برشلونة الاسباني 1-3 الاربعاء في دوري ابطال اوروبا.

وفشل باريس سان جرمان بالتالي في استعادة السدارة بعدما توقف رصيده عند 37 نقطة مقابل 38 لمرسيليا الذي مني بهزيمته الرابعة امام مضيفه موناكو صفر-1 على ملعب لويس الثاني وفرط بدوره بفرصة توسيع الفارق.

وتبادل الطرفان الهجمات والفرص الضائعة، وتمكن موناكو من تسجيل هدفه الوحيد بعدما ارسل انطوني مارسيال كرة موزونة الى البرتغالي برناردو سيلفا الذي لم يستردد في ايداعها الشباك (67).

وحاول مرسيليا العودة الى الاجواء والخروج بنقطة على الاقل فلم ينجح، وحافظ موناكو على فوزه الثامن ليرفع رصيده الى 29 نقطة انتقل بها الى المركز السادس.

وعلى ملعب اليانز ريفييرا، تعادل نيس مع سانت اتيان الرابع سلبا في مباراة شهدت طرد البرازيلي كارلوس ادواردو من الاول والعاجي اسماعيل ديومونديه من الثاني لتصرف غير رياضي بدر منهما (37).

وبقي سانت اتيان (33 نقطة) على بعد 3 نقاط خلف ليون الذي افتتح المرحلة الجمعة بفوز كبير على كاين 3-صفر.

وحقق ليل، احد فرق المقدمة في الموسمين الماضيين، فوزه الاول في المراحل العشر الاخيرة على حساب ضيفه تولوز 3-صفر.

وكان ليل فاز على ضيفه باستيا 1-صفر في المرحلة الثامنة ثم حقق بعدها 3 تعادلات وخسر في 5 مباريات، وتأجلت مباراته مع ايفيان في المرحلة الثالثة عشرة الى 7 كانون الثاني/يناير.

وحصل ليل على ركلة جزاء في الثواني الاولى بعدما ارتكب المدافع مكسيم سبانو خطأ ضد البلجيكي ديفوك اوريجي وطرد بالحمراء لكن المونتينيغري ماركو باسا فشل في ترجمتها الى هدف السبق.

واستفاد ليل سريعا من النقص العدد في صفوف ضيفه، وافتتح التسجيل بواسطة المالي جبريل سيديبيه من كرة بينية ارسلها السنغالي ادريسا غييه تابعها الاول من زاوية صعبة داخل المنطقة في شباك الحارس علي احمدا (7).

وفي مستهل الشوط الثاني، ساهم ادريسا غييه بالهدف الثاني عندما ارسل كرة بينية اخرى سيطر عليها لاعب الرأس الاخضر الدولي رالين منديش وتابعها في الشباك (50).

وعزز نولان رو تقدم ليل بالهدف الثالث بعدما خطف من امام الحارس احمدا كرة عرضية ارسلها اوريجي من الجهة اليمنى وزرعها في الشباك (77).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مرسيليا & & & & & 38 نقطة من 17 مباراة

2- باريس سان جرمان & 37 من 18

3- ليون & & & & & & &36 من 18

4- سانت اتيان & & & &33 من 18

5- بوردو & & & & & & 31 من 18

&

شاهد هدف غانغان في مرمى باريس سان جرمان
&

&قمة ليفركوزن-مونشنغلادباخ تنتهي لمصلحة فولفسبورغ واوغسبورغ
&
انتهت المواجة القوية بين باير ليفركوزن وضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ لمصلحة فولفسبورغ واوغسبورغ وذلك بتعادلهما 1-1 الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.
&
وكان اوغسبورغ مني بهزيمة قاسية السبت على ارضه امام بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر (صفر-4) ما جعله مهددا بالتراجع في الصراع على المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري الابطال، لكن نتيجة التعادل بين باير ليفركوزن ومونشنغلادباخ بهدف للتركي هاكان كالهانوغلو بتسديدة من خارج المنطقة (18) مقابل هدف لرويل بروويرز اثر ركلة ركنية من البلجيكي ثورغان هازار، الشقيق الاصغر للنجم الدولي ادين هازار (40)، قللت من حجم الهزيمة امام النادي البافاري وجعلته على المسافة ذاتها مع هذين الفريقين.
&
اما بالنسبة لفولفسبورغ الذي يحتل المركز الثاني، فبقي على مسافة النقاط الست من ملاحقيه بعد سقوطه في فخ التعادل مع ضيفه بادربورن بهدف للاسباني رافايل لوبيز (17 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف للالباني البان ميها (51 من ركلة جزاء) في مباراة اضاع خلالها ركلة جزاء عبر الكرواتي ايفان بيريسيتش (30) لكنه تمكن على اقله من المحافظة على سجله المميز حيث لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في المراحل العشر الاخيرة.
&
وكان بايرن المستفيد الاكبر في هذه المرحلة اذ تمكن من توسيع الفارق الذي يفصله عن فولفسبورغ الى 9 نقاط.
&
&
- ترتيب فريق الصدارة:
&
1- بايرن ميونيخ & & & & & &39 نقطة من 15 مباراة
&
2- فولفسبورغ & & & & & & & 30 من 15
&
3- باير ليفركوزن & & & & & 24 من 15
&
4- بوروسيا مونشنغلادباخ & & 24 من 15
&
5- اوغسبورغ & & & & & & & &24 من 15
&
&