&أثار تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع البرازيلي المغمور دوغلاس بيريرا في سوق الانتقالات الصيفية الماضية جدلا كبيراً في ذلك الوقت وما زال الغموض يحيط بتلك الصفقة حتى الوقت الراهن.

صحيفة ماركا الإسبانية فتحت الموضوع من جديد وأبدت تساؤلات منطقية حول السبب الذي دفع إدارة برشلونة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو للتعاقد مع البرازيلي دوغلاس من ساو باولو في الصيف الماضي.
&
وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن الظهير البرازيلي لا يشارك بشكل مستمر في تشكيلة المدرب لويس إنريكي منذ قدومه مطلع الموسم الحالي.
&
ونقلت الصحيفة المدريدية تصريحات المدير الفني لنادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا الذي قال في مؤتمر تقديم اللاعب البرازيلي رسمياً لوسائل الإعلام بأن الإدارة لديها ثقة كبيرة في قدرات دوغلاس معرباً عن قناعته الكاملة في قدرة اللاعب على خلق منافسة شديدة مع مواطنه داني ألفيس وأنه لاعب سوف يحتاجه المدرب كثيراً طيلة الموسم الجاري.
&
وأكملت الصحيفة الإسبانية أن دوغلاس جاء إلى ملعب كامب نو مقابل 6 ملايين يورو ولم يشارك سوى في ثلاث مباريات بدأ في لقاء وحيد ضمن التشكيلة الأساسية ثم لعب مباراتين كبديل وتم استبداله في كافة المواجهات التي خاضها.
&
ولفتت ماركا إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يواجه انتقادات لاذعة في ظل عدم اعتماده على خريج لا ماسيا مارتن مونتويا الذي يقترب من مغادرة ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتمسكه بالبرازيلي المغمور في ظل تدهور مستوى المخضرم داني ألفيس في مركز الظهير الأيمن في السنتين الأخيرتين.
&
&
&