&اطلقت جماهير برشلونة الإسباني صيحات استهجان من مدافع فريقها البرازيلي دوغلاس بيريرا في المباراة التي شهدت فوز فريقها بثمانية أهداف مقابل هدف على ضيفه فريق هويسكا فى إياب دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

ورصدت قناة إسبانيا " السادسة " ردود فعل الجماهير الكتالونية الغاضبة من النجم البرازيلي لعدم قناعتها بإمكانياته الفنية ، وذلك &بعد دخوله لملعب المباراة في الشوط الثاني ، حيث كانت تقوم بإطلاق صيحات استهجان مع كل مرة يقوم فيها اللاعب بلمس الكرة ولا تقف هذه الصيحات حتى يقوم اللاعب بتمرير الكرة لزميل آخر في الفريق ، حتى أن هذه الجماهير كانت تقوم بإطلاق الصيحات بعد محاولة اللاعب التقدم للأمام والقيام بهجمة كتالونية على الجناح الأيمن .
&
ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعبر فيها جماهير برشلونة عن غضبها من تعاقد النادي مع البرازيلي المغمور ، فقد نشرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية في شهر أغسطس الماضي " مقطع فيديو " &يُظهر تعرض المدير الرياضي في برشلونة أندوني زوبيزاريتا لهجوم شرس من بعض أنصار النادي بعد توقيعه مع دوغلاس بيريرا، حيث أوضح الفيديو الذي يتواجد فيه زوبيزاريتا في مرآب السيارات وهو يتعرض لوابل من الإهانات والسخرية عقب إعلان النادي رسمياً توقيعه مع ابن الـ24 ربيعاً لخلافة مواطنه دانييل ألفيس في الرواق الأيمن. &&
&
وتوصل ناديا برشلونة وساو باولو البرازيلي لاتفاق مشترك في الانتقالات الصيفية الماضية &يقضي بانتقال دوغلاس إلى فريق ملعب كامب نو مقابل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو كحوافز ومتغيرات مالية ، ليصبح دوغلاس بيريرا سادس مدافع برازيلي يحمل ألوان العملاق الكاتالوني بعد جوليان بيليتي وسيلفينهو ودانييل ألفيس وماكسويل وأدريانو كوريا.
&
وكان مشجعو برشلونة تساءلوا عن هوية دوغلاس وأيّ المراكز التي يلعب فيها والجهة التي قَدِم منها من أجل حمل قميص برشلونة وسط استفسارات تحمل تهكماً لاذعاً عما إذا كان مصاباً أم لا؟ في إشارة إلى تعاقد النادي الكاتالوني مع قائد أرسنال الإنكليزي، الدولي البلجيكي توماس فيرمايلين لتعزيز خط دفاع الفريق وهو مصاب بانتظار تعافيه تماماً. & &
&
الجدير ذكره بأن أنصار برشلونة قد واصلوا حملة السخرية والاستهزاء بالوافد الجديد على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية .
&
شاهد اللقطة :&