اختير نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنخيل دي ماريا كأفضل لاعب أرجنتيني محترف في الخارج لعام 2014، وذلك وفقا لاختيارات رابطة الصحفيين الرياضيين في الأرجنتين.

وتفوق نجم ريال مدريد الإسباني السابق على زميليه في المنتخب ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

وتسلم دي ماريا جائزة أفضل محترف أرجنتيني في عام 2014، في حفل أقيم الثلاثاء 16 وتم خلاله أيضا تكريم لوكاس براتو لاعب فيليز سارسفيلد كأفضل لاعب في الدوري الأرجنتيني.

وتم منح الجائزة لدي ماريا بعد أن ساعد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، إلى جانب قيادة المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية لكأس العالم الأخيرة في البرازيل قبل خسارة اللقب أمام ألمانيا، علما أنه غاب عن النهائي بسبب الإصابة.

وهذه هي المرة الأولى التي لم يفز ليونيل ميسي بالجائزة منذ عام 2006 - على الرغم من أن نجم برشلونة سجل 56 هدفا لناديه ومنتخب بلاده وفاز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم.

جدير بالذكر أن دي ماريا كان قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت حوالي 60 مليون جنيه استرليني ليصبح صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري الإنكليزي.

&