&رفضت إدارة نادي برشلونة الإسباني فكرة الاستغناء عن الظهير الأيمن للفريق مارتن مونتويا قبل قرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن عقوبة الفيفا الخاصة بالحرمان من دخول سوق الانتقالات لفترتين متتاليتين.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة برشلونة اتخذت قراراً حاسماً بتأجيل النظر في أي عروض مقدمة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب مارتن مونتويا بانتظار قرار المحكمة الرياضية بشأن تثبيت العقوبة أو تقليصها أو حتى إزالتها بشكل كامل.
&
أضافت تلك التقارير أن الظهير الأيمن لبرشلونة قرر الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفقاً لوكيل أعماله ويعد يوفنتوس الإيطالي أبرز الأندية التي قد يوقع لها في يناير القادم.
&
وبات مونتويا جليس مقاعد الاحتياط في السنوات الأخيرة للبرازيلي المخضرم داني ألفيس قبل أن يتعاقد برشلونة في الصيف الماضي مع برازيلي آخر هو دوغلاس بيريرا قادماً من ساو باولو لتتعقد الأمور على ابن مدرسة لا ماسيا.
&
ويرغب مونتويا في مغادرة ملعب كامب نو لحمل ألوان قميص جديد والحصول على مكان أساسي في التشكيلة الأساسية وسط اهتمام جدي من ليفربول الانكليزي.
&
وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أشرك مونتويا في مباراة الفريق الأخيرة ضد هويسكا في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا في لقاء قد يكون الأخير للشاب بقميص البلوغرانا.
&