على الرغم من أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني أصبح أحد الركائز الأساسية لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يزال مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وتحديدا الإنكليزية.

وذكرت صحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية أن المدرب الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول الإنكليزي، لا يزال يصر على التعاقد مع الدولي الفرنسي كريم بنزيمة وذلك من أجل تدعيم الخطا الأمامي لفريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى ان إدارة النادي الإنكليزي أبدت استعدادها لدفع مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات المهاجم الفرنسي الذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة مع الفريق الملكي.

ويرى مدرب الريدز برندان رودجرز في النجم الفرنسي الحل المثالي لمشاكل العقم الهجومي للفريق هذا الموسم مع رحيل هدافه الأورغوياني لويس سواريز إلى برشلونة، والإصابة التي تعرض لها مهاجمه الشاب دانييل ستوريدج، فضلا فشل المهاجم الجديد الإيطالي ماريو بالوتيللي في إثبات جدارته في الخط الأمامي للريدز.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وعلى الرغم من أن اللاعب الفرنسي أصبح جزءا أساسيا في تشكيلة الفريق الملكي، إلا أن رحيله عن ريال مدريد في الفترة المقبلة، خصوصا في ظل رغبة النادي الإسباني في جلب النجم الألماني ماركو رويس.

جدير بالذكر أن كريم بنزيمة يعيش فترة ذهبية في صفوف ريال مدريد من خلال الاهداف والتمريرات الحاسمة التي ينجح فيها هذا الموسم جعلته يستعيد ثقة جمهور الفريق الملكي والنقاد على حد سواء، كما أنه يعيش مع ريال مدريد افضل فترة منذ انتقاله من ليون الفرنسي عام 2009، وذلك بعدما تعرض لانتقادات عدة من جماهير النادي الملكي التي كانت لا تتردد باطلاق صافرات الاستهجان تجاهه في كل مرة يهدر فيها فرصة سهلة امام المرمى.