&يسعى الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني للتوقيع مع أحد مهاجمي الجار اللدود سابقاً لتعزيز خط المقدمة لحامل لقب الليغا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني طلب التعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين أو الإسباني الشاب ألفارو موراتا من فريقي نابولي ويوفنتوس الإيطاليين على التوالي من أجل تعزيز خط الهجوم لأتلتيكو مدريد في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة أتلتيكو تقترب من الموافقة على عودة الإيطالي أليسيو تشيرشي إلى الكالتشيو واللعب لأحد قطبي مدينة ميلان في الانتقالات الشتوية المقبلة بعد فشله في التأقلم مع الروخي بلانكوس وترك بصمته التهديفية.
&
وأشارت إلى أن سيميوني يريد جلب مهاجم ثان بعد التخلي عن تشيرشي ليكون شريكاً مثالياً للنجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في خط هجوم الفريق المدريدي.
&
ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن يوفنتوس كان قد تعاقد مع الشاب موراتا في الصيف الماضي مقابل 20 مليون يورو في المقابل رفضت إدارة نابولي التفريط بخدمات النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين وأعلنت أن اللاعب ليس للبيع أبداً.
&
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن أتلتيكو مدريد فقد هدافه دييغو كوستا الذي رحل لتشلسي الانكليزي في الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 40 مليون يورو حيث أصبح هداف فريق المدرب جوزيه مورينيو في البريمير ليغ.
&