&عاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي من جديد لطلب الحصول على خدمات الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تحركت من جديد في محاولة منها من أجل التوقيع مع المهاجم الأوروغوياني كافاني وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر &قدمت عرضاً مالياً جديداً إلى النادي الباريسي بقيمة 50 مليون جنيه استرليني لضم كافاني إلى تشكيلة المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
وأشارت إلى أن الصفقة قد تتم بين الناديين الانكليزي والفرنسي في ظل عدم سعادة النجم الأوروغوياني ضمن صفوف فريق المدرب لوران بلان وهيمنة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على أسلوب اللعب.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن اليونايتد قد يواجه منافسة قوية مع مواطنه أرسنال في حال قرر باريس سان جيرمان الموافقة على بيع مهاجم منتخب الأوروغواي والسماح بمغادرة حديقة الأمراء في يناير المقبل.
&
وكان مانشستر يونايتد قد باع مهاجمه الشاب داني ويلباك إلى أرسنال في الصيف الماضي وأعار المكسيكي خافيير هيرنانديز إلى ريال مدريد الإسباني فيما جلب النجم الكولومبي رادميل فالكاو من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم الحالي.
&