&أكدت العديد من التقارير الإعلامية أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لا يشعر بالراحة النفسية و المعنوية في المغرب حيث يتواجد مع ناديه للمشاركة في كأس العالم للأندية 2015 &المقامة للعام الثاني على التوالي في المغرب.

وأوضحت تلك التقارير أن الدون كشف عن عدم إرتياحه من خلال عدم أدلاءه بأي تصريح لوسائل الإعلام و عدم التقاطه لصور مع المعجبين به باستثناء صورة واحدة لحظة وصول بعثة الأبيض الملكي للمغرب الأحد المنصرم.
&
كما وجد الإعلاميين صعوبة بالغة في الفوز بأي تصريح من اللاعب الأفضل في العالم رغم مشاركته في المنطقة المختلطة عقب المباراة أمام نادي كروز ازول في الدور قبل النهائي.
&
و مما زاد من تأكيد عدم إرتياح رونالدو خلال اقامته بالمغرب تصريحه عبر صفحته على موقع الفايسبوك حيث كتب :" في هذا التوقيت من العام لا أحلى من التواجد في بلدي الأصلي البرتغال".
&
وتابع :" &أن أعياد الميلاد افضل وقت للتواجد في البرتغال وقضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء و تناول طعاماً جيداً "&
&
و يبدو ان رونالدو تضايق من الإجراءات الأمنية المشددة التي فُرضت على البعثة الإسبانية خلال اقامتها في المغرب و خاصة تخصيص عدد من أفراد الأمن لحراسته هو شخصياً مما جعله يشعر و كان هناك تهديدات تلاحقه و يجب عليه الحذر منها و استعجال مغادرة المغرب .
&
و على عكس البعثة الإسبانية فأن بعثة بايرن ميونيخ الذي شارك في الموندياليتو بالمغرب عبر افرادها عن ارتياحهم و فرحتهم بتواجدهم في المغرب و استغل اشبال المدرب بيب غوارديولا تواجدهم بمراكش للقيام بجولات ترفيهية في المدينة العتيقة للمدينة و اخذ صور تذكارية مع الجمهور المغربي.
&