&أصبح ريال مدريد سادس نادٍ في العالم ينجح في التتويج بلقب كأس العالم للأندية بنسختيها القديمة و الجديدة على الأقل لمرة واحدة إلى جانب اندية ميلان وانتر ميلان الايطاليين و بايرن ميونيخ الألماني و مانشستر يونايتد الإنكليزي و ساو باولو البرازيلي.

&وقام الاتحاد الدولي " الفيفا " بتغيير صيغة و تسمية البطولة من كأس الأندية بين القارات و التي كانت تقام في اليابان وتجمع بين بطل أبطال أوروبا و بطل كأس الليبيرتادوريس لقارة امريكا الجنوبية في عام 1999 &ليصبح مسماها كأس العالم للأندية وذلك في عام 2005 .
&
و توج ريال مدريد بكأس الانتركونتننتال مرات عدة كان آخرها في عام 2002 على حساب نادي نادي اولامبيا من البارغواي بعد تغلب عليه بثنائية نظيفة ، ليتوج الآن بمونديال الأندية 2014 على حساب سان لورينزو الأرجنتيني بهدفين دون رد .&
&
و فشل الريال في التتويج بأول نسخة من الموندياليتو التي اقيمت بالبرازيل في عام 2000 بعد خسر أمام كورينثيانز البرازيلي.
&
ميلان الإيطالي
&
وسبق ريال مدريد لهذا الإنجاز ، نادي ميلان الإيطالي الذي نجح في الجمع بين اللقبين بعدما فاز بلقب "الإنتركونتيننتال " &في مناسبتين في عامي &1989 و 1990 ، بينما &نال الموندياليتو في عام 2007 على حساب بوكا جونيور الأرجنتيني عندما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.
&
مانشستر يونايتد الإنكليزي
&
و بعدها جاء الدور على مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل اوروبا في عام 2008 حيث فاز بالموندياليتو الذي اقيم في اليابان على حساب نادي كويتو الإكوادوري بهدف نظيف ، وكان قبلها فاز بكأس " الإنتركونتيننتال &" للاندية عام 1999 على حساب بالميراس البرازيلي بهدف وحيد سجله قائد الفريق - آنذاك - الايرلندي روي كين.
&
إنتر ميلان الإيطالي
&
و نجح إنتر ميلان الإيطالي في الظفر بالبطولتين معاً بعدما توج بالموندياليتو في عام 2010 الذي اقيم بالامارات على حساب مازيمبي الكونغولي ، وكان قبلها &قد احرز "الإنتركونتيننتال &" في عامي 1964 و 1965 وعلى حساب نفس النادي انديبندتي الأرجنتيني .
&
بايرن ميونخ الألماني
&
و بدوره نجح العملاق البافاري في الجمع بين اللقبين بعدما نالها بصيغتها الأولى في عام 1976 على حساب كروزيرو البرازيلي ، ليفوز ايضا بها في عام 2001 على حساب بوكا جونيور الأرجنتيني ، ثم يظفر بها بصيغتها الجديدة العام المنصرم في المغرب عندما فاز على الرجاء البيضاوي المغربي .
&
ساو باولو البرازيلي&
&
و يعد ساو باولو البرازيلي هو البطل الوحيد لأمريكا اللاتينية الذي نجح في الجمع بين اللقبين حيث فاز بكأس " الانتركونتننتال " في عام 1992 على حساب بطل أوروبا برشلونة بهدفين لهدف ، ثم فاز بالموندياليتو في عام 2005 على حساب ليفربول الإنكليزي بهدف وحيد .
&
و قد نشر موقع " ديفينسا سنترال " المقرب من ريال مدريد التقرير الذي يشير إلى نجاح الابيض الملكي في تحقيق هذا الإنجاز في وقت فشل غريمه برشلونة في تحقيقه ، ورغم أن البارسا فاز بكأس العالم للأندية في نسختها الجديدة مرتين عامي 2009 و 2011 ، إلا انه فشل في الفوز بالنسخة القديمة عندما خسر أمام ساو باولو البرازيلي عام 1992.