&حقق ريال مدريد في عام 2014 رقماً قياسياً بعدما نجح في التتويج برباعية تاريخية لم يسبق له ان احرزها في تاريخه رغم ان سجله ثري بالبطولات و الألقاب المحلية والدولية و يعد من أكثر الأندية في العالم تتويجاً بالبطولات.

&و احرز الابيض الملكي في العام الحالي على بطولة محلية و لقبين قاريين ولقب عالمي.
&
كأس ملك إسبانيا
&
وكانت أول بطولة ينالها ريال مدريد هي تتويجه بكأس ملك إسبانيا في الـ 16 من شهر ابريل من عام 2014 على حساب غريمه التقليدي برشلونة بهدفين لهدف وذلك على ملعب " الميستايا " بفالنسيا و بفضل الأرجنتيني آنخيل دي ماريا و الويلزي غاريث بايل و هي المرة العشرين التي يحرز فيها الريال كأس الملك في تاريخه .
&
دوري أبطال أوروبا
&
و في الـ 24 من شهر مايو من عام 2014 و على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية نجح ريال مدريد في التتويج بالنجمة الأوروبية العاشرة بعدما نال لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه في النهائي على حساب مواطنه اتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدف بعد التمديد بفضل أهداف الويلزي غاريث بيل والبرازيلي مارسيلو و البرتغالي كريستيانو رونالدو و هو إنجاز غير مسبوق حيث اصبح ريال مدريد الأكثر تتويجاً بصاحبة الاذنين.
&
بطل السوبر الأوروبي
&
و في الـ 12 من شهر اغسطس جاء الدور على اللقب الثالث عندما احرز كأس السوبر الأوروبي على ملعب كارديف بـ " ويلز " على حساب مواطنه اشبيلية بطل الدوري الأوروبي ، حيث فاز اشبال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بثنائية نظيفة حملت توقيع المهاجم رونالدو ، &و هي المرة الثانية التي ينال فيها الملكي السوبر الأوروبي بعد عام 2002.
&
كأس العالم للأندية
&
و قبيل إنقضاء عام 2014 بأيام قليلة و تحديداً في الـ 20 من شهر ديسمبر الجاري ، يعود الميرينغي ليثري خزائنه بلقب رابع لم يسبق أن ناله بتسميته الجديدة ، بعدما توج بكأس العالم للاندية التي اقيمت في المغرب بفوزه على سان لورينزو الأرجنتيني &بطل أمريكا اللاتينية بثنائية نظيفة سجلها كل من الإسباني سيرجيو راموس والويلزي غاريث بيل.
&
و يبقى برشلونة الغريم الازلي لريال مدريد صاحب الرقم القياسي على الصعيد العالمي من حيث الإنجازات التي حققها في عام واحد بعدما فاز في عام 2009 بسداسية تاريخية عندما نال جميع البطولات الممكنة على المستويين المحلي و الدولي ، بعدما احرز بطولة الدوري و الكأس و السوبر في إسبانيا ، و دوري أبطال أوروبا و السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية.