كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أرسنال الإنكليزي في سباق الظفر بخدمات النجم الالماني كريستوف كرامر متوسط ميدان فريق باير ليفركوزن الألماني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر أوصى إدارة ناديه بضرورة تعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يرى في التعاقد مع اللاعب الألماني كريستوف كرامر ضرورة قسوى.

وحسب الصحيفة فإن إدارة النادي اللندني ابدت استعدادها لتقديم مبلغ يقدر بحوالي 20 مليون جنيه استرليني للاعب الألماني البالغ من العمر 23 عاما، والذي يلعب حاليا لصفوف بوروسيا مونشنغلادباخ على سبيل الإعارة قادما من صفوف باير ليفركوزن منذ عام 2013.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الألماني مطلوب لدى أندية أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد الإنكليزية، على الرغم من أن أنه ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن نادي باير ليفركوزن لن يتخلى عن لاعبه بأقل من 25 مليون جنيه استرليني، مما يضع النادي الإنكليزي في مأزق خصوصا في ظل اهتمام النادي الملكي بضم اللاعب، ولن يمانع في دفع هذا المبلغ.

وبحسب الصحيفة فإن آرسين فينغر يسعى لضم لاعب جديد من ضمن اللاعبين الالمان المتوجين بكأس العالم الاخيرة، بعد نجاحه في ضم كل من مسعود أوزيل وبير ميرتساكر ولوكاس بودولسكي، وعلى استعداد لتقديم العرض إلى ليفركوزن قريبا لحل الأزمة الواضحة في خط زسط الفريق.

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب، خصوصا مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أبدى إعجابه به في أكثر من مرة، علما أن اللاعب نفسه كان قد اعترف &بأنه سعيد بالتكهنات التي تربطه بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة، وتحديدا ريال مدريد.