&قاد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ريال مدريد الاسباني للفوز بكأس العالم للاندية بعدما تغلب علي فريق نادي سان لورينزو الارجنتيني بالمباراة النهائية.

واصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني تحقيق البطولات مع الفريق الملكي بفوزه بلقب كأس العالم للأندية التي أقيمت في المغرب.
&
وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي حقق بطولته الرابعة مع الفريق الملكي بعد ألقاب كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن ريال مدريد حقق أرقاما رائعة في عام 2014 حيث فاز في 51 مباراة من أصل 64 مواجهة لعبت فيما تعادل في سبع مباريات مقابل الهزيمة في خمس مناسبات.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي تفوق على المدرب الإسباني بيب غوارديولا عندما كان مدرباً لبرشلونة في عام 2009 حيث حقق الأخير الفوز في 43 مباراة من أصل 63 فيما تعادل في 15 لقاء مقابل السقوط في خمس مباريات.
&
وأوضحت الشبكة المدريدية أن أنشيلوتي تفوق بالأرقام على المدرب الإسباني الذي يتولى الإشراف الفني على بايرن ميونيخ حالياً حيث حقق الإيطالي 8 انتصارات أكثر من غوارديولا وأحرز أهدافاً أكثر بواقع 178 لريال مدريد في 2014 مقابل 147 فقط لبرشلونة في 2009.
&