&توصل ناديا أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي إلى اتفاق بعودة فرناندو توريس إلى صفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت قناة سكاي الإيطالية أن اتفاقاً قد تم بين إدارتي أتلتيكو مدريد وميلان يقضي بعودة النينو فرناندو تويس إلى ملعب فيسنتي كالديرون في ميركاتو الشتاء.
&
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أفادت قبل أيام بأن إدارة النادي اللومباردي قررت التخلص من المهاجم الإسباني توريس عقب اجتماع المدير الفني فيليبو إنزاغي مع المسؤولين بسبب سوء أدائه وظهوره بمستوى هزيل للغاية.
&
وانضم توريس إلى الروسنيري في الصيف الماضي قادماً من تشلسي الانكليزي على سبيل الإعارة لمدة موسمين فاسحاً المجال أمام انضمام مواطنه دييغو كوستا لفريق ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأضافت القناة الإيطالية الشهيرة أن الاتفاق بين الناديين يتضمن أيضاً انتقال مهاجم أتلتيكو مدريد أليسيو تشيرشي إلى ملعب سان سيرو لحمل قميص ميلان على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً.
&
وأشارت إلى أن تشيرشي لم يستطع التأقلم مع فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني منذ بداية الموسم الحالي حيث عزز صفوف بطل الليغا في الانتقالات الصيفية الماضية لكن لم يثبت وجوده ولم ينل فرصة التواجد في التشكيلة الأساسية.
&
ولفتت القناة الشهيرة أن الدولي الإيطالي تشيرشي سيكون خير معوض للياباني كيسكوكي هوندا الذي سيلتحق بصفوف منتخب بلاده من أجل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها في استراليا مطلع العام الجديد 2015.
&